النقابة تصرف 30 ألف جنيه لمحامية وتنشر أن النقابة ترفض علاجها

0
479
مشروع العلاج
مشروع العلاج

تكبير الخط

كتبت :

حصل موقع نقابة المحامين من ادارة العلاج رداً على مانشر على موقع جريدة التحرير بعنوان ” السرطان ينهش جسد محامية.. وسامح عاشور يرفض علاجها ” والذى أثارت فيه بعض المعلومات الغير صحيحة عن علاجها ودور نقابة المحامين فى ذلك.

فقد كشفت الاوراق أن المذكورة حصلت على كامل مساهمات النقابة فى العلاج بواقع 20 ألف جنيه ، ونظراً لنها حالة استثنائية لهذا المرض فقد تم استثنائها بسداد عشرة آلاف جنيه أخرى، فتصبح مساهمات النقابة فى علاج المذكورة 30 ألف جنيه، وهى الحد الاقصى والمستثنى للعلاج لاى حالة محام أو محامية تشترك فى العلاج الخاص بأعضاء نقابة المحامين .

ولأن القواعد التى تسرى للعلاج لايستطيع أى مسئول الالتجاوز عنه وهى قواعد عامة ومجردة تسرى على الجميع دون تمييز ويأتى الادعاء برفض نقيب المحامين علاجها على نفقة النقابة عارياً من الصحة، كما أن سداد الاشتراك فى مشروع العلاج لسنة 2017، وتجديد كارنيه مزاولة المهنة، لايعطيها الحق فى العلاج دون سقف تحدده ميزانيات العلاج للجميع.

وأصدرت لجنة العلاج بيانا بهذا الشأن أهابت فيه بالسادة الصحفيين والاعلاميين ومواقع التواصل الاجتماعى الا تكون صحفهم ومواقعهم وصفحاتهم مادة للشائعات وتشويه الحقائق ، حفاظاً على رسالة الاعلام ومصداقيتها

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here