فتح باب الحجز لمصايف 2017 لمحاميى المنوفية

0
791
 فتح باب الحجز لمصايف 2017 لمحاميى المنوفية

تكبير الخط

كتب :

أعلنت  لجنة الرحلات والمصايف بنقابة المحامين بالمنوفية ، عن فتح باب الحجز لمصيف عام 2017 ، بمدينتى الإسكندرية ومرسي مطروح ، بداية من 1 يونيو المقبل وحتى 29 سبتمبر من العام الجاري  .
أوضحت النقابة فى بيان لها،  ان الاقامة بمدينة الاسكندرية ، فى ميامي بشارع خالد بن الوليد بجوار كافتيرا العمدة ، لمدة 7 ايام 6 ليالي ، بدون انتقالات ، وذلك على اربع أفواج،  بداية من 1 يونيو المقبل حتى ال 29 من سبتمبر ، وبأسعار تبدأ من 600 جنيه ، فيما ستكون الإقامة بمدينة مرسي مطروح ، أمام شاطئ روميل 7 ايام بدون انتقالات ، بداية من 1 يونيو المقبل وحتى 29 من سبتمر ، على ثلاثة أفواج باسعار تبدأ من 500 جنيه .
أشارت النقابة أن الشروط تتمثل في الآتى :
1/ أن يكون المحامي مسدداً لاشتراك النقابة لعام 2017
2/ ألا يكون المحامي مديناً بأية مستحقات مالية للنقابة .
3/ يسدد المشترك 100 جنيه تأمين ترد عند عدم الإخلال + 20 جنيه مصاريف ادارية .
3/ الاستفادة مرة واحدة للعضو المحامي واسرته والتسليم للشقة تسليم شخصى وفى حالة المخالفة يمنع المشترك من الاستفادة من الخدمات النقابية لمدة عام ولا يسترد قيمة الاشتراك .
5/ يتم سداد قيمة مبلغ الوحدة كاملا ولا يحق للمحامي التقدم بحجز اكثر من وحدة مصيف .
6/ الاولوية بالسداد على النموذج الخاص بكل مصيف .
قالت اللجنة ، أنه على الزملاء الراغبين، الحجز لدى ناصر عوض ، موظف النقابة لاستيفاء استمارة الحجز وسداد الاشتراك واخر ميعاد للحجظ يوم 1 يونيو المقبل , وتحت رعاية هانى علام وهيثم سلطان مقررا لجنة الرحلات وماهر حمودة أمين الصندوق ، ومحمد سامي عثمان الأمين العام ، وخالد راشد نقيب المحامين،

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا