تشكيل لجنة بدمياط لتطبيق “القيمة المضافة ” .. واجتماع 13 إبريل

0
329
ياسر أبو هندية نقيب دمياط

تكبير الخط

كتبت :

عقد مجلس نقابة دمياط،  إجتماعاً أمس مع المحامين، بمقر المحكمة القديمة ، لبحث المشكلات المتعلقة بتطبيق قانون القيمة المضافة،  خاصة بعد توقيع البروتوكول مع مصلحة الضرائب المصرية. 

أوصى الإجتماع الذى عقد بحضور النقيب،  ياسر ابو هندية، بتشكيل لجنة خاصة من تتألف من أربعة من كبار محاميى دمياط ، والنائب ضياء داوود ، لوضع حلول قانونية لمواجهة قانون القيمة المضافة ، على أن يتم إرساء الحلول في غضون أسبوع وعرضها على مجلس الفرعية ، بالإضافة إلى رفع اللجنة المشكلة توصية للنقابة العامة بذلك ودعوة جميع النواب في إجتماع في القريب العاجل لاقتراح تعديل تشريعي لذلك القانون . 

أشار النقيب، إلى أنه تم عرض مقترح من احد المحامين بوضع بديل آخر للتحصيل على ان يكون طباعة دمغة متفق عليها بين النقابة والمالية ويتم بها السداد عند رفع الدعوة ، والإتفاق على إجراء عملية إستفتاء  لآراء جميع المواطنين بدمياط  حول القيمة المضافة باعتباره قانون يمس المواطن من الدرجة الأولى . 

أعلن أبو هندية ، عن عقد اجتماعا  الخميس الموافق 13 من ابريل الجاري ، بمقر الفرعية ،  لمناقشة التعديلات المقترحة وماتوصلت إليه اللجنة من حلول ووضع الخطة المستقبلية للمحامين .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا