ندوة حول التحكيم لمحاميى كفر الشيخ. . والتعاقد مع صيدليات وأطباء للعلاج

0
2292
صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة
صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة

تكبير الخط

و
كتب :

تعقد اللجنة الثقافية بالنقابة العامة للمحامين، لمحاميى كفر الشيخ ، خلال إبريل المقبل، حول “الاطلاع على التحكيم الدولى ” بمقر النقابة الفرعية ،  بالتعاون مع محمد كركاب ،عضو النقابة العامة ومقرر اللجنة الثقافية،  ومدحت بدوى ، نقيب كفر الشيخ .

قال صلاح مقلد عضو النقابة العامة عن كفر الشيخ،  أنه يجرى حالياً التنسيق مع مستشفى جامعه كفر الشيخ الدولي لعلاج المحامين بها ، خاصة أنه يعد من اكبر المستشفيات الدولية فى مصر والمحافظة، وبعدما قام النقيب العام سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب بزيارته خلال تواجده الأخير في المحافظة. 

أشار مقلد ، إلى التعاقد مع عدة معامل للتحاليل الطبية منها، معامل عاشور  والشعراوي ، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من الأطباء المتخصصين من أساتذة الجامعات فى مختلف التخصصات الطبية ضمن مشروع العلاج، وبنسبة خصم للكشف مضافاً اليه 15 جنيه بالنسبة للاستشاري و20 جنيهاً بالنسبة للأستاذ.

أعلن عضو العامة،  التعاقد مع صيدليات “الطحان بكفر الشيخ ، وطولان وصيدلية القواس بدسوق ، مشيراً إلى بدء التعاقد مع باقي الصيدليات بالجزئيات التابعة للنقابة من اجل تحسين الخدمة العلاجية المقدمة من قبل النقابة العامة لأعضاء الجمعية العمومية والمشتركين فى صندوق الرعاية الصحية التابع للنقابة.

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here