رحلة عمرة لمحاميى ” سوهاج ”  أواخر شهر رجب

0
1468
رحلات حج وعمرة

تكبير الخط

كتب :

أعلنت  لجنة الرحلات بنقابه سوهاج ، عن تنظيم رحلة عمرة للمحامين ، خلال الأسبوع الأخير فى شهر رجب والاسبوع الأول من شعبان،  لمدة 15 يوماً فى المدينة المنورة ومكة المكرمة. 

أشارت اللجنة، إلى أن السفر من  مطار سوهاج ( طيران اير ليجر ) ، على أن يكون وزن الامتعة ٥٠   كيلو جرام ، والإقامة بالمدينة المنورة فندق بهاء الزهراء ش السلام  ١٥٠ م من الحرم النبوى ،  وبمكة المكرمة فندق دحلة الرشد ش ابراهيم الخليل  ٦٠٠م من المسجد الحرام .

تشمل  المزارات بالمدينة المنورة : جبل احد ( السبعين شهيد ) – مسجد القبلتين – مسجد قباء – مطبعة المصحف الشريف ، وفى مكة المكرمة : جبل غار ثور – جبل عرفات جبل – منى والمزدلفة – النور جبل – غار حراء –  مكان رمى الجمرات – مكان نزول الكبش لفداء اسماعيل علية السلام ، وقبر السيدة خديجة رضى الله عنها.

تبلغ قيمة الاشتراك : ٨١٥٠ ج ثمانية آلاف ومائة وخمسون جنيها،  شاملة السفر والإقامة والانتقالات من أمام النقابة إلى مطار سوهاج والعودة ، و جميع الإنتقالات بالمملكة السعودي،ة  على أن يتم تقديم جواز سفر سارى لمدة ٦ شهور على الأقل ، وعدد ٤ صور شخصية.

قال  أحمد ابو دياب عضو مجلس نقابة سوهاج ومقرر لجنة الرحلات ، أنه سيتم  الإعلان عن العمرة داخل جميع غرف المحامين ، على أن يتم الحجز للعمرة لدي موظفي النقابة ، خالد أنور ومحمود عارف ، تحت اشراف ماهر رشوان نقيب محامي سوهاج، مشيراً إلى أن الشركة ستقدم عدد من الهدايا العينية للمعتمرين .

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد