تحذير ومناشدة

1
7919
نقيب المحامين
سامح عاشور

تكبير الخط

محرر الموقع :

حذر سامح عاشور ، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، من إفتعال معركة مع القضاء المصرى ، مشيراً إلى أن موقف نقابة المحامين لا يمكن أن يكون ضد القضاء والقضاه أو السلطة القضائية،  وأن معركة النقابة تكمن في خطأ محدود فى دائرة محدودة دون سواها ولا تتعداها إلى غيرها من دوائر القضاء المختلفة. 

أشار النقيب، إلى أن الإضراب الذى تم يوم السبت الماضى كان لمحدودية هذا اليوم الواحد،  وأمام محاكم الجنايات كوسيلة إحتجاجية عن أخطاء في حق المحامين. 

أكد عاشور،  أن نقابة المحامين معنية أولا بالدفاع عن زملائنا المحامين واستخلاص حقوقهم بالطرق القانونية مع عدم السماح لأى طرف أن يجعل المحاماة فى مواجهة مع القضاء بعضهم البعض. 

شدد النقيب ، على أن نقابة المحامين لم تفوض أحدا للتحدث بإسمها أو التصريح بإسمها فى  الفضائيات ولا بالصحف الورقية أو المواقع الإلكترونية،  وأن جميع من تحدثوا بشأن أزمة محامين مطاى ، كان يعبرون عن رؤيتهم الشخصية. 

وناشد النقيب، أبناءه وزملاءه المحامين بالكف عن الظهور الإعلامى فى هذه القضية أو إبداء أية تصريحات أو حوارات أو لقاءات بشأنها تؤدى لنشوب قضايا خلافية بين صفوف المحامين وتسيء لجهات لا ترغب النقابة فيها. 

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

1 تعليق

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا