إضراب محاميى طنطا ومطروح ومنوف وشمال الشرقية أمام محكمة الجنايات

0
1609
النقيب فى مطاى

تكبير الخط

كتب :

قام محاميى طنطا،  اليوم، بتنفيذ قرار الإضراب الذى قرره مجلس النقابة العامة خلال إجتماعه مع النقابات الفرعية،  تضامنا مع محاميى مطاى عقب صدور حكم قضائي بالحبس ضدهم. 

قال فرج سعيد فرج ، نقيب المحامين بطنطا،  أنه تم تفعيل قرار الإضراب،  اليوم، بنجاح كامل في القضايا من رول رقم واحد حتي 24،  مشيراً إلى عدم مخالفة أى من الزملاء للقرار،  وموجها الشكر لكل من ساهم في نجاحه.

أوضح النقيب، أنه قام بمقابلة المستشار احمد بيومي مستشار المتابعة بالمكتب الفني بمحكمة استئناف طنطا، بالإضافة إلى قيام مجلس الفرعية بمقابلة المستشار رئيس الدائرة الثالثة جنايات طنطا، الذي ابدي تفهمه للقرار الصادر من النقابة العامة ، حيث تم إثبات الإضراب في الرول رقم واحد. 

 قال محمد حسني عضو مجلس نقابة محاميى منوف،  انه تم تنفيذ قرار الإضراب فى جميع محاكم الجنايات بالمحافظة، التزاما بقرارات إجتماع الخميس الماضي، من أجل توحد كلمة المحامين والدفاع عن مصالحهم.

ومن جانبه اكد محمد مدثر الأمين العام المساعد لنقابة محاميى مرسي مطروح، نجاح الاضراب العام امام دائرة جنايات مطروح، مشيراً إلى أنه طلب من المستشار رئيس محكمة الجنايات عدم الحضور وبناء عليه تم تأجيل القضايا الي شهر ابريل ومايو،  فى حين تضامن عدداً كبير من شباب المحامين بالنقابة الفرعية ، مؤكداً عدم وجود أية خروقات للقرار. 

اشار محمد عبد الرحمن بكري عضو الشباب بنقابة محاميى شمال الشرقية،  لنجاح الاضراب العام وإلتزام المحامين،  وبحضور متولي محمود نقيب شمال الشرقية،  وعدد من أعضاء المجلس،  منوهاً علي انه لم يكن هناك اي تجاوز بشأن هذا القرار.

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد