إستمرار فعاليات معرض الكتب والملابس بمحكمة دسوق

كفر الشيخ تتعاقد مع مركز “معاً ” للتخاطب ومعامل للتحاليل

0
2354
شعبان حماد وكيل نقابة كفر الشيخ
شعبان حماد وكيل نقابة كفر الشيخ

تكبير الخط

كتبت :

تعاقدت نقابة كفر الشيخ ، مع مركز “معاً”  للتخاطب بمدينة دسوق بخصم 50%  للمحامين وأسرهم المشتركين ضمن مشروع العلاج ولغير المشتركين أيضا ، من أجل تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وعلاج اضطرابات التأخر اللغوى والعقلي والتوحد والضعف السمعي. 

قال شعبان حماد، وكيل نقابة محاميى كفر الشيخ، أنه تم التعاقد مع معامل أجيال والشمس للتحاليل بدعم 75% للمحامين المشتركين و25% لغير المشتركين في مشروع العلاج ، تحت رعاية النقيب مدحت بدوي ، وصلاح مقلد عضو العامة . 

أشار حماد ، إلى على إستمرار فاعليات معرض الملابس الجاهزة للمحامين والمحاميات ، والذى يشهد إقبالاً كبيراً ، بمحكمة دسوق الجزئية ، بدعم يصل إلى اكثر من 50% ، علاوة على إستمرار معرض الكتب القانونية لإثراء المحامين بالشكل الكافي في جميع المجالات .

أعلن وكيل النقابة، عن عقد اتفاق مع هيئة التأمينات لاستخراج البرنت مجانا لمحاميي كفر الشيخ ، حيث يتم التواصل معهم بشكل يومي ، لافتاً إلى أن عدد المتقدمين بلغ 2000 محام حتي الآن ، منوهاً لتنفيذ القرار الصادر بشأن إمكانية تقديم الأوراق الخاصة بالتجديد للمؤمن عليهم بنشاط ” صاحب سيارة “،  وجلب إفادة من المرور بأنه لايحمل رخصة قيادة مهنية  .

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد