سجل مدني لمحامي شرق الإسكندرية .. ومعرض للملابس إبريل المقبل

0
1072
محمود الامير .. الاسكندرية

تكبير الخط

و
كتبت :

أعلنت نقابة شرق الإسكندرية ، عن تخصيص سجل مدني بها ، لإستخراج بطاقات الرقم القومي وشهادات الميلاد والوفاة وجواز السفر مجانا للمحامين وأسرهم.، بالإضافة إلى إمكانية تصوير جميع الأوراق اللازمة ، حيث تقوم مديرية الأمن بإرسال مندوبين السبت من كل أسبوع لتسليم الأوراق اللازمة .  

قال محمود الأمير نقيب محاميى شرق الإسكندرية ، أنه جاري حاليا الإعداد لأكبر معرض لجميع أنواع الملابس الجاهزة بدعم أكثر من 30%  ،والكتب القانونية بخصم 40% ، علاوة على طرح العديد من منتجات وسلع فتح الله وكارفور بتخفيضات تصل إلى 30% ، وذلك بقاعة شهر زاد بالمنشية ، لمدة 15 يوماً ،  بداية ابريل المقبل . 

أشار الأمير ، إلى أنه جارى الإعداد لتشكيل لجنة خاصة لمحاميي القضاء العسكري في غضون اسبوع ، مؤكدا ان ذلك التشكيل لم يحدث من قبل في تاريخ النقابة ، وهي لجنة نقابية تقدم جميع الخدمات وتلبي إحتياجات محاميى القضاء العسكري ، معلناً إسناد رئاستها للزميل محمود المغربي المحامي بالقضاء العسكري .

وفي سياق مختلف،  أعلن النقيب، عن تجديد جميع غرف المحامين وتزويدها بشاشات عرض وكراسي ودهانات وغيرها حتي تليق بالمحامين ، بالإضافة إلي تخصيص 2 أسانسير  للمحامين فقط ، ونقل قلم المحامين والقلم المدني إلى الدور الأرضي بمجمع المحاكم ، وتزويد مكاتب الخبراء بمجمع محاكم محرم بك بوزارة العدل بالعديد من الكراسي حرصا على راحة المحامين .  وتقديم افضل الخدمات لهم وتأدية عملهم بشكل افضل .

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا