تأجيل جلسة محامية بولاق وزوجها إلى إبريل المقبل 

1
1167
طه راشد الملوانى

تكبير الخط

كتب :

قررت محكمة جنح مستأنف بولاق الدكرور ، تأجيل جلسة محاكمة إحدى المحاميات وزوجها، إلى إبريل المقبل،  من أجل تقديم النيابة العامة مذكراتها الخاصة بالقضية. 

قال طه راشد المحامي بالنقض و رئيس لجنة الدفاع عن المحامين بنقابة الجيزة ، إن أحداث القضية تعود لأكثر من عام ، حيث تم حبس المحامية وزوجها أربعة ايام من قبل قسم بولاق ، وذلك بسبب التعدي علي حيازة مكتبهم مما دفع اللجنة بالاتصال بالعميد طارق حمزة رئيس قطاع مباحث غرب ، وهاني الحسيني رئيس مباحث بولاق حيث تم الافراج عن المحامية وزوجها .

أشار إلى انه تم تحديد جلسات للمحاكمة ، حيث حصلت علي البراءة في اول درجة مما دفع النيابة الي الطعن علي الحكم ، فتم تأجيل جلسة المحاكمة لشهر ابريل لكى تتقدم النيابة بمذكراتها .

 

1 تعليق

  1. نرجو من النقيب العام للمحامين ومجلس النقابة ان ينظر الي معاشات المحامين الان وقد اصبحت ( ملاليم ) بعد ارتفاع الاسعار الجنوني ءء لذلك نرجو من المجلس والنقيب ان يطبقوا زيادات المعاش التي قررتها الجمعية العمومية عام 2013 برفع سنة الاشتغال من 25 جنيه الي 40 جنيه حتي يتسني لنا اصحاب المعاشات ان نحاول ان نعيش بادميه في هذه الايام ءء وذلك لاننا قد ربطت معاشا تنا علي مبلغ 25 جنيه وكان تقرير المعاش لنا في يناير 2013 وقرارات الجمعية العمومية المشار اليها ايضا في عام 2013 والتي قررت زيادة سنة المعاش 40 جنيه ولن يكن هناك فارق زمني معتبر حتي نظلم هذا الظلم الفادح ءء فلا يعقا ان يكون معاشي 1000 جنيه ومعاش زميلي 1600 جنيه ولم يكن هناك فاصل زمني كبير ءء لذلك نرجو النظر بعين الحكمة والعقل الينا بعد ان تدنت قيمو ما نتقاضاه من معاش نقابي الي ادني درجة ءء فكيف نعيش ءء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا