خلال إجتماعه اليوم :

شمال القاهرة يتضامن مع “العامة ” بشأن القيمة المضافة. . ويصرف إعانات للأرامل والأيتام

0
1713
مجلس نقابة شمال القاهرة
مجلس نقابة شمال القاهرة

تكبير الخط

كتب :

عقد مجلس نقابة محاميى شمال القاهرة، إجتماعاً له، اليوم،  بدار القضاء العالي،  لبحث عدد من المقترحات والموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمحامين والمشكلات التي تواجههم أثناء عملهم ووضع الحلول المناسبة لها،  برئاسة النقيب،  هشام زين. 

قال زكريا رضوان وكيل مجلس نقابة محاميى شمال القاهرة، انه تم بحث و مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم صالح المحامين ، حيث تم إعتماد التعاقد على توفير ألف روب محاماة بسعر 60 جنيها،  مع دعم بقيمة 30 جنيها من النقابة،  على أن يتم الإستلام بصورة كارنيه 2017، بالإضافة إلى إعتماد صرف إعانات العلاج الخاصة بمرضى السرطان. 

أعلن وكيل النقابة، الموافقة على تنظيم مصايف ورحلات إلى مدينتى الإسكندرية ومرسى مطروح،  بالإضافة إلى مناقشة تسيير رحلات إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة،  مشيراً إلى صرف 250 جنيها،  إعانات للأرامل والأيتام خلال أسبوعين من الآن. 

من جانبه أكد عمرو محي عضو مجلس نقابة محاميى شمال القاهرة، ان تم مناقشة التعاقد علي  طرح مجموعة من الكتب والتشريعات القانونية ، فى إطار زيادة ثقافة الزملاء وتطوير المهارات،  وتوزيعها خلال الإجتماع المقبل ، بالإضافة إلى مناقشة آخر مستجدات تطبيق ضريبة القيمة المضافة واللائحة التنفيذية،  مؤكداً التضامن مع النقابة العامة فيما تتخذه من إجراءات بشأنها. 

عقد الإجتماع بحضور ، النقيب ، هشام زين ، وزكريا رضوان و طارق بخيت وكيلي المجلس، وابو العلا مكي أمين الصندوق ، ومحمد ابو الوفا الامين العام، وحسين ابو دوح الامين العام المساعد للنقابة ، وعمرو محي ، ومحمد الهواري، والسيد عيسي أعضاء المجلس .

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد