إضراب محاميى “ديروط ” إحتجاجا على عدم نقل المحكمة

0
403
محكمة اسيوط

تكبير الخط

كتبت :

 دخل محاميى ديروط بنقابة شمال أسيوط ، فى إضراب شامل أمام محكمة جنح مستأنف ، برئاسة المستشار أحمد خلاف ، لعدم الإستجابة حتى الآن لنقل المحكمة الحالية إلى مقر المحكمة القديمة التى تم الإنتهاء من ترميمها عام 2013. 

أكد محمد الجاحر ، وكيل نقابة شمال أسيوط، أنه تم تفعيل قرار الإضراب ، اليوم ، والذى حقق نجاحا كبيراً لإستجابة الزملاء ، مشيراً إلى أنه تم إثبات الإضراب فى محضر الجلسة ، بالإضافة إلى تأجيل كافة القضايا والاستمرار فيه لحين الإستجابة لمطلب المحامين بنقل المحكمة .

قال وكيل النقابة،  أنه تم إخطار مكتب وزير العدل ، والتفتيش القضائى ،  بما تم ، والإستجابة  لمطلب نقل المحكمة الحالية الي المحكمة القديمة التي تم ترميمها خلال عام 2013 نظرا لضيق المكان وعدم صلاحيته لنظر الجلسات بالشكل الجيد، مشيرا الى أن الوزارة لم تتسلم المحكمة على الرغم من الانتهاء من ترميمها منذ شهر أكتوبر الماضى. 

أعلن الجاحر ، عن عقد لقاء الأحد المقبل بين مجلس النقابة ، ووكيل أول التفتيش القضائي بمكتب رئيس محكمة  شمال اسيوط الابتدائية المستشار اسامة عنبر ، للبت في الأمر واتخاذ خطوات سريعة لإنهاء الأمر ، بجانب حضور مفتش قضائى من القاهرة لبحث الوضع.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد