إنشاء نادى للمحامين بمدينة “بسيون “

0
924
إستلام أرض نادى المحامين ببسيون

تكبير الخط

و
كتب :

 

تسلمت نقابة الغربية، قطعة أرض بمساحة 500 متر مربع،  لإنشاء نادى المحامين النهرى بمدينة بسيون،  وذلك عقب موافقة المحافظ على التخصيص. 

صرح عماد حامد ، أمين عام نقابة محاميى الغربية ، إن النقابة تسلمت قطعة أرض بمساحة 500 متر ، لإنشاء النادي النهري لمحاميي الغربية بمدينة بسيون ، بجوار حديقة مبارك ، مشيراً إلى أنه تم تقديم طلب لمحافظة الغربية لتخصيص هذه القطعة لبناء النادي النهري ، تم الموافقة عليه فوراً. 

أشار حامد،  إلى أنه تمت الموافقة  علي الطلب الذي تم تقديمه من قبل النقابة الفرعية بعد موافقة وزارة الري ، معلناً إفتتاح كافتيريا صغيرة علي الارض المخصصة لبناء النادي لحين إستلام المخصصات المالية للبدء في البناء النادي النهري .

قال الأمين العام ، أنه تم التواصل مع  النقيب العام سامح عاشور لسرعة تخصيص المبالغ المالية حتي يتم البدء في تشييد النادي والانتهاء منه في اقرب وقت ، مؤكداً أن هذه الخطوة من أهم ما قامت به النقابة في خدمة المحامين ولرفع كفاءة ومستوي الخدمات التي تؤديها النقابة الفرعية لاعضاء الجمعية العمومية من المحامين  وكذلك الادارات والمؤسسات التابعه لها . 

توجه حامد بالشكر للنقيب العام سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب علي إهتمامه  وتواصله مع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية  ، وعلي ابو عقيل رئيس مجلس مدينة بسيون ، والسيد ابو طالب نائب الرئيس وحسن خطاب مدير عام الري بالغربية وفؤاد حسب الله وسامح حبيب النائبان بالبرلمان المصري عن دائرة بسيون ، علي سرعة استجابتهم للطلب المقدم من قبل النقابة الفرعية وعلي حسن تواصلهم وتعاملهم مع محامي الغربية ، مشدداً أن العلاقة بين الجهات الرسمية وبين المحامين هى علاقة حب واحترام متبادل بين الطرفين .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here