«عاشور» ينهي أزمة نادي محامين جليم خلال لقائه بمحافظ الإسكندرية

3
3727
النقيب العام ومحافظ الإسكندرية
النقيب العام ومحافظ الإسكندرية

تكبير الخط

التقى سامح عاشور نقيب المحامين، باللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية،بمكتبه اليوم الثلاثاء، وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة والتي كان بينها أزمة نادي المحامين بجليم.

وأسفر اللقاء عن إلغاء قرارات إيقاف أعمال بناء وتطوير النادي، وإعادة النظر في المستحقات المالية للمحافظة على النقابة، وحساب مقابل الانتفاع بأرض النادي أسوة بباقي أندية النقابات الأخرى، وجدوله ما تراكم منها على النقابة.

وأكد «فرحات» على تقديره لدور نقابة المحامين الوطني، وأهدى درع المحافظة لـ «عاشور»، ومن جهته أهدى نقيب المحامين درع النقابة للمحافظ.

حضر اللقاء نقيب فرعية شرق الإسكندرية محمود الأمير، وبعض أعضاء مجلسه وعضوي مجلس النقابة العامة أدهم العشماوي وأيمن الفولي.

3 تعليقات

  1. اصابنا حميعا صداع شديد من كثرة الدعوة الي جمغية المحامين العنونية التي اطلقوا عليها كذبا جمغية المعاشات وقالوا ان تلك المعاشات سيتم زيادتها بنسبة 10 في المائىة لجميع المعاشات قديمة وجديدة اي بأثر رجعب وبعد ذلك ستكون الزيادة ستنوية 5 في الماءئة ول وكل ذلك من يناير الماضي ولكن عند التنفيذ كان كله كدب غي كدب فلم يتم زبيادة الا للمعاشات الجديدة فقط ءءء كفاياكم كدب علينا تروحوا غين من لابكم ءء جسبنا الله ونعم الوكيل غي كل من يسرق ناموال يتامي وارامل وعواجيو المحامين اللهم امين ءءء

  2. زيادة المعاشات تمت ابت\داء من شهر فبراير 2017 وليس من شهر يناير كما قررت الجمعية العومية في 17 اكتوبر 2016 والزيادة للمعاشات الجديدة التي تقررت غي شخهر يناير فقط والمعاشات القديمة لم يتم زيادتها الا بمبلغ 40 جنيه اي بنسبة 4 في المائة ءءء اين المصداقية يا نقيب المحاميم انت ومجلسك هتروحوا فين من ربكم ءءءء

    • ده رأى حضرتك وإدارة المعاشات قامت بتنفيذ القرار من يناير وحضرتك يمكنك التوجه والتأكد منها مباشرة

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here