غداً. . “عاشور” يترأس هيئة الدفاع فى قضية “سيدة الكرم “

0
8565

تكبير الخط

كتبت :

 

يحضر النقيب العام سامح عاشور ، رئيس اتحاد المحامين العرب ، ورئيس هيئة الدفاع عن سيدة الكرم ،غدا  ،الاثنين الموافق 13 من فبراير ، جلسة الإستئناف في القضية  رقم 23668 لسنة 2016 جنح ابو قرقاص ، بغرفة المشورة بمحكمة جنايات المنيا ، حيث يترأس هيئة الدفاع ، بشأن التعدى على السيدة سعاد ثابت عبد الله ، وتعريتها، على إثر إتهام ابنها في جريمة أخلاقية . 

ووصف “عاشور” في طعنه السابق قائلا ” جريمة بشعة وقعت في قلب صعيد مصر ، فاقت القتل والاغتيال من حيث البشاعة والامتهان ، جريمة هتك امرأة مصرية بأيدي رجال مصريين “.

واكد النقيب ، على ان ” الجريمة التي خطط اصحابها لتقع كاملة مكتملة اجتمعت على صحتها أدلة ثبوت قطعية ، وتحريات ضبط تؤكد صحة الواقعة – شاهدة سترت جسم المجني عليها بثيابها ، وهي واقعة ثبت اركانها تحريات جهات امنية عديدة وحملت الي السيد رئيس الجمهورية ، الذي بادر بفضل مسؤوليته وحكمته ، بالاعتذار لهذه الفاضلة ، أم واخت وابنه لكل مصري ” .

وشدد عاشور على دعمه القانوني لهذه السيدة وعدم ترك حقها ، مؤكداً إستنكار الشعب المصري بأسره لهذه الواقعة لمنافاتها لآداب واخلاق المجتمع”.

 واوضح محمد نجيب عضو مجلس نقابة المنيا وأحد أعضاء هيئة الدفاع  ، عن إجراء الاستئناف لعدم كفاية الأدلة ، حيث يتضمن الطعن 11 دليلا جوهري  المقام على قرار النيابة بحفظ تلك القضية، ومن المقرر حضوره غدا بجلسة الاستئناف.

تقرير استئناف سيدة الكرم
تقرير استئناف سيدة الكرم

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here