أمين مساعد دمياط : معرض لملابس المحامين حتى 28 فبراير. . ورحلة للقاهرة 9 الشهر المقبل

0
1227
ياسر أبو هندية

تكبير الخط

كتبت :

بدأت أمس فعاليات معرض ملابس المحامين ، فى نقابة دمياط الفرعية ، حتى 28 فبراير المقبل ، بمقر النقابة فى محكمة دمياط ، وبخصومات كبيرة للمحامين والمحاميات تتراوح من 15 إلى 20% ، تحت رعاية النقيب ياسر أبو هندية .
فى سياق مختلف أعلن انور السادات الامين العام المساعد لنقابة دمياط ،عن تنظيم رحلة ترفيهية إلى القاهرة ، الخميس الموافق 9 من فبراير القادم ، باشتراك 85 جنيها للفرد ، مشيرأ إلى بدء التحرك فى الساعة السادسة صباحا، ويشمل البرنامج زيارة الأهرامات والمتاحف ومنطقة الحسين ، علاوة على التوجه إلى كايرو فيستيفال مول ثم العودة ، بالإضافة إلى وجبتى غذاء وافطار.
أوضح السادات، إن الإشتراك مقتصر على المحامين وأسرهم فقط ، ومن المقرر فتح باب الحجز غدا ، الموافق 30 يناير حتي 2 من فبراير المقبل .
قال الامين المساعد ، بانه سيتم تنظيم رحلة ترفيهية إلى دريم بارك ، يوم 2 من فبراير القادم باشتراك 180 جنيها للمحامي ، وفتح باب الحجز ابتداء من اليوم وحتي بعد غد الثلاثاء، مشيراً إلى أن من يرغب فى الحجز عليه التوجه إلى موظف النقابة لسداد الإشتراك ، بحد أقصي 5 أفراد ، تحت اشراف المتولي سراج الدين امين الصندوق المساعد و مقرر لجنة الرحلات ، وعادل مسعد ، وإبراهيم الشناوي وكيلى النقابة ، ومحمد صلاح عضو الشباب.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا