نتائج اجتماع مجلس المنوفية

معرض مستلزمات مكتب المحامي ودورة تحكيم ورحلات ترفيهية

0
2397
خالد راشد نقيب المنوفية
خالد راشد-نقيب المنوفية

تكبير الخط

كتبت :

عقد مجلس نقابة المنوفية مؤخرا اجتماعا برئاسة النقيب خالد راشد بمقر نقابة المنوفية للإرساء على العديد من الخطوات والأنشطة التي تسير عليها النقابة خلال الفترة القادمة ، وقال محمد سامي عثمان أمين عام النقابة أن الاجتماع يتبلور بعدة محاور كالآتي :

أولا : سيتم إقامة معرض لمستلزمات مكتب المحامي من مكاتب وكراسي واجهزة كمبيوتر وآلالات تصوير وطباعة وغيرها من المستلزمات من خلال التعاقد مع العديد من الشركات الخاصة وذلك بدعم من النقابة للمحامين .

محمد سامى عثمان الامين العام للمنوفية

ثانيا : بحث مسألة إقامة الدور الرابع بنادي المحامين بالمنوفية على ان يقام مشفي أو قاعة أخرى للمناسبات ولم يتم حسم الأمر إلى وقتنا هذا .

ثالثا:  جارى إعداد دورة أخرى بناء على طلب من المحامين حول التحكيم التجاري ، لمدة يوما واحدا بنادي المحامين ، وذلك بالاتفاق مع العديد من المحاضرين من الجامعات لإلقاء المحاضرة بمشاركة النقيب خالد راشد فى الإلقاء ، والمقرر لها خلال فبراير المقبل بسعر رمزي للمحامين .

رابعا : تم تكليف أعضاء لجنة المصايف والرحلات برئاسة هيثم سلطان عضو المجلس ورئيس اللجنة وهاني علام عضو المجلس ، للبحث عن اماكن جيدة تليق بالمحامين والتعاقد معها بشان مصيف 2017، بالإضافة إلى إعداد رحلات اليوم الواحد لهذا العام إلى الإسكندرية ورأس سدر وللاهرامات وحديقة الحيوان بسعر رمزي لأبناء المحامين المقرر لها خلال الأسبوعين المقبلين .

وأشار عثمان إلى حضور الاجتماع كلا من  النقيب خالد راشد ، ماهر حموده امين الصندوق. ، خالد غنيم الأمين العام المساعد ، محمد علام وكيل النقابة ، طارق بدر وكيل النقابة ، هاني علام امين عام مساعد ، علاء عثمان عضو المجلس ، علاء علام عضو الشباب .

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا