عضو مجلس العامة : تنقية الجداول لم يكن قراراً منفرداً. .وسب البعض للنقيب والمجلس لم يعد مقبولاً

0
4133
كمال مهنى عضو مجلس النقابة العامة

تكبير الخط

محرر الموقع :

قال كمال مهنى، عضو مجلس نقابة المحامين، إن قرار النقابة العامة بتنقيه الجدول وما استتبعه من شروط لتجديد الاشتراك ليس قرارا منفردا من النقيب العام وإنما هو قرار المجلس كاملا نقيبا وأعضاء.
أشار مهنى، إلى أن الجميع يتحمل شرف المسئولية وتحمل العواقب أمام الله وأمام التاريخ النقابى والجمعيه العمومية، مؤكداً أنه على إستعداد تام لمواجهة أى معترض على القرار والحجة بالحجة .
شدد عضو المجلس، على أن إصرار البعض على سباب النقيب والمجلس بات أمرا غير مقبول ولا محتمل، وسوف يتم التصدى لهذا ، ولا يتصورالهجوم على النقيب العام منفردا من اجل قرار اتخذه المجلس كاملا
أوضح مهنى، إن أحدا لم ولن يقبل بالاعتداء الذى حدث على الزملاء يوم 5/1 غير ان البحث عن الفاعل والمحرض يقتضي معرفه المستفيد من صناعه هذه الازمه وبالقطع ليس من بين المستفيدين النقيب ولا المجلس بل إن البين ان المجلس والنقيب يتفادون ذلك بكل السبل حتى تمر هذه المرحله المصيرية بسلام.
أشار فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ، فيس بوك ، إلى أن موقف المحامين المشتغلين من هذا القرار ، أكد أن المسأله شخصيه وليست موضوعيه أبدا حتى لو اختلفنا فى آليات التنقيه فليس هناك ما يدعو لهذه الأزمات المصطنعة والبطولات الزائفة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا