عقب لقاء النقيب العام مع نقيب المنيا:

تجديد نادى المحامين ب “العدوة” .. وبدء تجهيز المقر الإدارى لنقابة محاميى المنيا

0
1827
لقاء النقيب العام مع نقيب المنيا

تكبير الخط

كتب :

وافق سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، على تجديد وتطوير نادى المحامين بالعدوة، الذى يتبع نقابة المنيا، وتجديد غرفة المحامين بالمحكمة الجزئية، لتحقيق الجو المناسب ليؤدى المحامون عملهم في كفاءة عالية وراحة، وفى إطار تطوير الخدمات النقابية والمهنية.

قال عبدالعزيز راشد، نقيب المحامين بالمنيا، إن النقيب العام، وافق على الطلب المقدم منه لإعداد مقايسة لبدء التجهيزات الفعلية للمقر الإدارى الجديد، بشارع بورسعيد، وتجديد نادى العدوة، مشيراً إلى أن النقيب العام، وافق علي تركيب جهاز تكييف بمحكمة القضاء الادارى، وآخر بمحكمة الأسرة، وإسناد مقايسة النادى لمهندس استشارى.

أضاف راشد، فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، عقب لقاءه مع النقيب العام، سامح عاشور، وبرفقتة بعض أعضاء المجلس، إنه تم الإتفاق على الأعداد المشاركة في المؤتمر العام ببورسعيد، خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر المقبل، والمشاركة بفاعلية في اللجان وحلقات النقاش.

من جانبه وجه ، عادل يونس، عضو مجلس المنيا عن العدوة، الشكر والتقدير للنقيب العام ،سامح عاشور، لاستجابته لكافة طلبات المحامين، و الموافقه النهائية على تجديد نادي محاميى العدوة وطلاء غرفة المحامين بمحكمة العدوة،واعتماد المبالغ المالية اللازمة للتنفيذ، والإنتهاء من عمليات الإسناد عقب المؤتمر العام ببورسعيد.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد