نقيب جنوب القليوبية: النقيب العام يوافق على شراء مقر لشبرا الخيمة

0
6933
مجدى حافظ . نقيب القليوبية
مجدى حافظ . نقيب القليوبية

تكبير الخط

كتب :

وافق النقيب العام ،سامح عاشور، على تخصيص أو وشراء ثلاث وحدات تخصص كمقر لنقابة شبرا الخيمة الفرعية، وذلك بعدما وافق مجلس جنوب القليوبيه بالإجماع على صلاحية الوحدات كمقر ، والتى تبعد عن محكمة شبرا الخيمة 500 متر وتقع مباشرة على شارع أحمد حلمى إتجاه شبرا الخيمة.
وقرر النقيب العام،  تكليف يحيى التونى، أمين صندوق النقابة العامة، وحسين الجمال عضو مجلس النقابة العامة، والمدير المالى بمتابعة كافة الإجراءات والإطلاع على سندات الملكية تمهيداً لإتمام شراء الوحدات وتخصيصها كمقر.
فى ذات الوقت، وجه مجلس نقابة جنوب القليوبيه، والنقيب، مجدى حافظ، الشكر والتقدير للنقيب العام، سامح عاشور، على توفير كافة مطالب المحامين النقابية والمهنية، وسرعة الإستجابة لمحامى شبرا الخيمة وتوفير مقر لهم ، مؤكداً أن النقيب العام يسعى لتحقيق المصلحة العامة للمحامين على مستوى الجمهورية.

كما  وجه مجلس نقابة جنوب القليوبية ممثلا فى نقيبة مجدى حافظ توجية الشكر للنقيب العام على سرعة الاستجابة وتلبية حاجة النقابة الفرعية بشبرا الخيمة مقرر هذا عهدنا بالنقيب العام موضحا انه ما وقف حائلا دون تلبية حجات المحامين طالما كانت فى اطار مشروع وتحقق المصلحة العامة .

قال مجدى حافظ ، نقيب جنوب القليوبية، فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إن النقيب العام، وافق على بعض الطلبات الخاصة بحالات مرضية، حيث وافق على مساعدة احدى المحاميات، تعرضت لحادث أصيبت فيه بإصابات بالغة ، ونتج عنه وفاة زوجها وابنها ، كما وافق على مساعدة أحد الزملاء المصاب بحالة مرضية طارئة ، ومشترك في مشروع العلاج، إلا أن المستشفى لم يتواجد بغرفة العناية المركزية مكان فتم تحويله إلى مستشفى آخر ودفع تكلفة العلاج ، متمنياً لهم سرعة الشفاء.
وقام حافظ، بعرض أزمة صدور أحكام نهائية بالتزوير ضد بعض المحامين، فى واقعة حققت فيها نيابة المنشية ،مشيراً إلى أنه فور ورود افادة من الشهر العقارى عن تزوير التوكيل على المحامين ،قرر النقيب العام استمرار السير فى الإجراءات لاستصدار قرار بوقف التنفيذ من المستشار المحامي العام لنيابة شرق اسكندرية ،لكن نظرا لتأخر الوقت لم يتمكن من الاتصال به، ووعد النقيب العام استمرار الدفاع عن الزملاء ودعمهم بكل قوة فى مواجهة وقائع التزوير والاقتصاص ممن تسبب فى هذا الامر .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد