قبول تظلم النقابة العامة بخصوص مدينة المحامين :

بدء إجراءات عودة أرضي المدينة السكنية لمحامى أسيوط

0
1876
النقابة العامة للمحامين

تكبير الخط

كتب :

بدأت إجراءات عودة  أراضي المدينة السكنية للمحامين فى أسيوط الجديدة التي التى تم سحبها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، حيث صدر اليوم قرار اللجنة بقبول التظلم من قبل النقابة العامة، بعودة الأراضي التي خصصت من قبل لنقابة محامي أسيوط.

قال محمود درويش ، نقيب محامي نقابة منفلوط، إن اللجنة المشكلة من قبل جهاز هيئة المجتمعات العمرانية بأسيوط،  لفحص التظلم المقدم من النقابة العامة، بخصوص أراضي مدينة المحامين السكنية التي تم سحبها، قررت قبول التظلم الذي تقدمت به نقابة المحامين بشأن عودة الأراضي، ورفع هذا القرار الي اللجنة العليا بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، بشأن18 ونص فدان، وتوصية اليها ، بالعدول عن قرار السحب، و منح مهلة ستة أشهر لإستصدار القرار الوزاري والتراخيص.

واضاف دوريش ، إن اللجنة كانت قد قررت ذلك خلال إجتماعها أمس الاثنين، لفحص امر سحب اراضي نقابة محامي اسيوط والتي كانت مخصصة لبناء المدينة السكنية عليها .

وكلف النقيب العام، سامح عاشور ،  كلا من صالح السنوسي نقيب محامين اسيوط، ومحمود دوريش نقيب محامين منفلوط، بتشكيل لجنة تحت رئاسته، لمتابعة قرار اللجنة مع المسؤلين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لاتخاذ اجراءات للموافقة علي هذه التوصية وامكانية زيادة المهلة، الي 6 اشهر.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا