بالفيديو..المستشار المالي: نقابة المحامين الأقوى ماليا من كل النقابات

0
2181

تكبير الخط

كتب :

قال احمد جادو المستشار والمراقب المالي بنقابة المحامين، ان الوضع المالى لنقابة المحامين مستقر وجيد، فى عام 2015 بلغت الزيادة  فى الايرادات الى  28,8 مليون جنية، ومقابل ذلك تم زيادة بند العلاج فى المقابل 58 مليون جنية، و زيادة بند المعاش حوالي 6 مليون جنية، وتم استخدام تلك الموارد بالاضافة الى استثمارات  لتغطية الزيادة فى العلاج والزيادة فى المعاشات.

11 مليون تحملتها النقابة في معاش الدفعة الواحدة

واضاف انه اعتباراً من عام 2016 وتطبيقا لقرار معاشات الدفعة الواحدة على المحامين، فقد بلغت الزيادة حتى شهر 8 لعام 2016 في معاش الدفعه الواحدة ب 11,2 مليون جنية، بالاضافة للمعاش المنصرف في هذه الفترة فقط لهذا العام وهو 75.5 مليون جنية .

وأكد أن ما اشيع علي لسان البعض منسوبا للجهاز المركزي بأن حسابات النقابة صفر لا اصل له، وغير منضبط وعلي استعداد لمواجهة اي من يتحدث بذلك، منوها الى ان هذا كذب وتضليل للمحامين وهو كلام لا اصل له، وان من لدية اى مستند يقدمة وسيتم الرد علية فى الحال .

واشار الى ان هناك ترشيد فى بند الاجور لموظفين النقابة موضحا انه قبل عام 2016 كانت 29 مليون جنية واصبحت الان 17,7 مليون جنية مؤكدا على ان الوضع المالى بنقابة المحامين اقوى من اى نقابة مهنية اخرى.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد