محامى يتهم أمين شرطة بالإعتداء عليه

0
4112
محمد عيد النجار امين صندوق بورسعيد
محمد عيد النجار امين صندوق بورسعيد

تكبير الخط

كتب :

باشرت نيابة الشرق بمحكمة بورسعيد اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها فى بلاغ تقدم به محمد عيد المحامى ،أمين صندوق مساعد نقابة المحامين ببورسعيد،  ضد أمين شرطة بمديرية أمن بورسعيد، يتهمه خلاله بالإعتداء عليه ورفع الطبنجة فى وجهه.
كان  المحامي،  محمد عيد، قد اتهم أمين شرطة بمديرية أمن بورسعيد، بالاستعانة ببلطجية والاعتداء عليه بالضرب والسباب أمام أسرته،  بشارع محمد علي أمام كلية التربية بمدينة بورسعيد.

وأوضح «عيد» في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الواقعة بدأت بادعاء زوجة أمين الشرطة بأن عضو المجلس تعدى عليها بالضرب، مشددا أن ذكل لم يحدث، ولكن المحامية لم تعجبها الرحلة التي نظمتها النقابة فأبلغت زوجها عبر الهاتف أنه تعدى عليها.

وأضاف: «فور وصول أتوبيس الرحلة لمدينة بورسعيد استقبله امين الشرطة وبصحبته عدد من البلطجية، بالضرب والسب أمام منزله، وما حدث شهد عليه الجميع داخل المحضر الذي حرره في قسم شرطة الشرق مما نتج عنه التحفظ على لأمين الشرطة».

وفي ذات السياق، قال مصدر بالنقابة العامة، إن الفرعية تعد تقرير كامل عن الواقعة التي تمثل تجاوز بحق عضو فرعية بورسعيد، يتناقض مع لأصول وتقاليد المهنة لاتخاذ الاجراءات التنفيذية بشأنها.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا