نيابة البحيرة تطلب ضبط المعتدى على المحامى “أسامة قرني”

0
5443
وفد الداخلية يعتذر بمقر استراحة المحامين بمحكمة الدلنجات (2)

تكبير الخط

كتب :

 

أصدر وكيل نيابة مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة مصطفى عبد الغفار قرارا بضبط واحضار العسكري ، حامد عبد المنعم الجالي، حرس مأمور المركز الذي اعتدى على المحامي أسامة قرني داخل ديوان القسم أثناء تأديته لعمله يوم الثلاثاء الماضي.

من جهته قال المحامي وحيد الكيلاني عضو لجنة الحريات بالنقابة والمكلف من النقيب سامح عاشور بمتابعة الأزمة، برفقة علاء النحاس عضو المجلس عن جنوب البحيرة، إن القرار صدر اليوم الأحد، وكلفت مأمورية من المركز بالقبض عليه لعرضه على النيابة والتحقيق معه.

وأضاف الكيلاني : «قبلنا الاعتذار ولم ينتهى الأمر عندنا، وتعقبنا المعتدى حتى صدر قرار بالقبض عليه، ولن نتهاون في كرامتنا».

يذكر أن الخميس الماضي، شهد عقد جلست اعتذار للمحامي المعتدى عليه بغرفة المحامين في المحكمة الجزئية بالدلنجات، حضرها عدد من قيادات الداخلية بالمحافظة على رأسهم اللواء محمد الجويلي مساعد مدير أمن البحيرة، الذي تقدم باعتذار لكافة المحامين عن الواقعة، كما أجرى مكالمة هاتفية بنقيب المحامين سامح عاشور، جدد اعتذاره خلالها، مؤكدا أن الوزارة ليس لديها أي مانع من استكمال الإجراءات القانونية ضد العسكري الذي اعتدى على المحام.

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا