خلال لقاءه بعدد منهم:

” عاشور” يؤكد دعم النقابة الكامل لمحامى الدقهلية في أزمتهم

0
2342
النقيب خلال لقاءه مع بعض محامى الدقهلية
النقيب خلال لقاءه مع بعض محامى الدقهلية

تكبير الخط

محرر الموقع :

التقى سامح عاشور،  نقيب المحامين، بعدد من محامين الدقهلية الذين وردت أسمائهم في تحريات المباحث، ضمن تحقيقات واقعة اقتحام نادي المحامين بمدينة طلخا بحضور رياض النميري أمين عام فرعية شمال الدقهلية، وأحمد كشكول عضو فرعية جنوب الدقهلية عن الشباب.

وقال «كشكول» في تصريح له، إن «عاشور» أكد على دعم النقابة وكافة محامين مصر، لهم في أزمتهم، مشيرا إلى أنه وعدهم بتشكيل هيئة دفاع تضم كبار محامي الجنايات لمتابعة سير التحقيقات والقضية.

وأوضح عضو مجلس نقابة محامين جنوب الدقهلية، أن النقابة فسخت العقد مع المتعهد وفقا للقانون، ولمخالفته لشروط التعاقد، وتحويل المجني عليهم من المحامين إلى متهمين، انحراف في تحقيقات القضية، حسب قوله.

وفي ذات السياق، أعلن محمد الغمري نقيب محامين جنوب الدقهلية، عن أن نيابة المنصورة الكلية، وافقت على ثلاث طلبات للنقابة، وهي مطالبة الأمن الوطني بتقديم تحريات عن واقعة اقتحام نادي المحامين بطلخا، وتجميد التحريات الصادرة من مباحث قسم طلخا لحين صدور الأخرى.

وأضاف: «وعرض الأفلام المصورة للواقعة على مصلحة الطب الشرعي بالمنصورة في حضوري، والموافقة أيضا على التحقيق  في الشكوى المقدمة من الأمين العام للنقابة أشرف شكري بشأن التزوير المنسوب لضابط التحريات سعيد شعيب».

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا