الداخلية تعتذر لمحامين الدلنجات

0
26812
الداخلية تعتذر لمحامى الدلنجات (3)

تكبير الخط

كتب :

عقدت ظهر اليوم ،الخميس ، جلسة إعتذار أمن البحيرة ، للمحامي أسامة قرني ، بغرفة المحامين بمحكمة الدلنجات الجزئية، وذلك على خلفية الإعتداء عليه فى قسم شرطة مركز الدلنجات ، أول أمس الثلاثاء.

وخلال الجلسة إعتذر اللواء محمد الجويلى ، مساعد مدير أمن البحيرة ، لكافة المحامين على ما بدر من حرس مأمور القسم، تجاه أحد زملائهم، مؤكدا على العلاقة الوطيدة بين الداخلية والمحامين.

من جهته، رحب عادل بلال نقيب محامين جنوب البحيرة، بموقف الداخلية وحضورهم إلى غرفة المحامين مع استمرار الإجراءات القانونية ضد فرد الأمن المعتدى على المحامي.

وقال خالد أبو كراع عضو مجلس النقابة، إن النقابة معنية بالدفاع عن كرامة المواطنين بشكل عام ومؤسسات الدولة، وفي القلب منها جهاز الشرطة إلا أنه من يتجاوز من أفرادها لا يمثل تلك المؤسسة ويجب التعامل معه وفقا للقانون

حضر جلسة الإعتذار ، اللواء محمد الجويلي مساعد مدير أمن البحيرة، والعميد خالد غانم رئيس شعبة البحث الجنائي، والمقدم عادل محبوب نائب مأمور قسم الدلنجات، والرائد أحمد حمد رئيس مباحث القسم، وعادل بلال نقيب محامين جنوب البحيرة، وخالد أبو كراع عضو مجلس النقابة العامة وموفد النقيب العام سامح عاشور، وجمال شعث أمين صندوق الفرعية، وحمدي مندور عضو المجلس عن الدلنجات، والمحامي المعتدى عليه.

 

 

 

 

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا