“القاهرة الجديدة” تتعاقد مع صيدليات لصرف أدوية مخفضة للمحامين

0
3753
محمود زكى عضو المطرية
محمود زكى عضو المطرية

تكبير الخط

كتب :

تعاقدت نقابة القاهرة الجديدة مع صيدليات جديدة لنقديم الدواء بأسعار مخفضة للمحامين المشتركين فى مشروع العلاج ، فى إطار تقديم وتطوير الخدمات النقابية والمهنية للأعضاء.

أعلن محمود زكي ، عضو مجلس نقابة محامى القاهرة الجديدة ،عن دائرة المطرية ، التعاقد مع صيدلية الدكتور محمود عصام ، الكائنة 412 ش ترعة الجبل امام محطة مترو المطرية ، وصيدلية الدكتور محمد مأمون ، الكائنة بشارع البلسم بجوار كنيسة العذراء ، من أجل صرف الدواء للمحامين المشتركين بمشروع العلاج.

أشار زكى ، إلى أن الصيدلية المتعاقد معها ستقوم بصرف ادوية امراض الضغط والسكر والقلب وقصور الشرايين والتهاب الكبد الوبائى للمحامين ، على ان يقوم المحامى بسداد نسبة 50 % من قيمة هذه الادوية ، بالإضافة إلى قيام الصيدلية المتعاقد معها بصرف أدوية أمراض الاورام ومابعد زراعه الكبد للمحامين على ان يقوم المحامى بسداد نسبة 10% من قيمة هذه الادوية ، وذلك  وفقا لاستمارة تحويل العلاج الصادرة من النقابة العامة .

وأوضح زكى ، إنه بالنسبة للمحامين الغير مشتركين بمشروع العلاج ، فقد تم الاتفاق مع إدارة الصيدلية علي نسبة خصم 5 % تتحمله الصيدلية علي جميع الأدوية ب”كارنية النقابة “، و بنسبة خصم 5 % علي جميع مستحضرات التجميل  .

أكد إن ذلك يأتى تيسيراً على المحامين وإزالة أية عقبات تواجه الزملاء فى الحصول على الخدمة النقابية و فى حالة وجود اي إستفسار برجاء الاتصال علي 01097199444.

13936892_486398511570578_1151408900_n

 

 

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا