سفينة جنوب القليوبية تنجو من الغرق..

مجلس شبرا الخيمة يعبر أزمة الطباخ ويرد اعتبار الصديق

0
8986
نقيب ج القليوبية يعرض نتائج الاجتماع
نقيب ج القليوبية يعرض نتائج الاجتماع

تكبير الخط

أعلن مجدى حافظ نقيب جنوب القليوبية بيانا ضافياً على صفحته الشخصية على الفيس بوك وجهه الى جموع المحامين فى شأن مواجهته ومجلسه للازمة التى كادت تعصف بالأخضر واليابس فى نقابة جنوب القليوبية وقد ظهرت فيه القدرة على مواجهة الموقف والتعامل الحكيم من منطلق المسئولية النقابية ، والترفع عن الحسابات الشخصية التى نالت الجميع ، بما فيهم نقيب جنوب القليوبية شخصياً ، والتى استعرض سيادته بعضاً من ملامحها فى بداية البيان ، وأشار الى ما انتهى اليه اجتماع المجلس بالاجماع عدا طرفى الازمة الذين تم استبعادهم من الحضور فى هذه الجلسة وكانت للمجلس القرارات التالية:

أولاً : الغاءجميع القراراتالمتخذه بالجلسه الطارئه السابقه وما يترتب علي ذلك من آثار.

ثانياً : توجيه الشكر للسيد الاستاذ محمد جمعه عضو المجلس لتنازله طواعية واختيارا عن امانة المجلس.

ثالثاً : استمرار عمل المجلس بهيئته السابقه بأمانة الاستاذ امام الصديق .

رابعاً : معاقبة الاستاذ كريم الطباخ بعقوبة الانذار والتنبيه عليه بالتزام جادة حسن النيه في التعامل مع المجلس نقيبا واعضاءاً.

حامساً : الزامه بتقديم اعتذار مكتوب بغرف الساده المحامين بجنوب القليوبيه لما بدر منه بحق المجلس وحق الاستاذ امام الصديق .

سادساً : براءة ذمة الاستاذ امام الصديق من شبهة الشروع في التربح من مال النقابه العامه للمحامين..

وقد أثبت حافظ أنه توجه رفقة الاستاذ محمد طنطاوى والاستاذين امام الصديق وكريم الطباخ الى النقيب العام سامح عاشور الذى أثنى على ما تم من مواجهة للازمة على هذا النحو.

وأهاب بأعضاء الجمعية العمومية توخي الحيطة والحذر في التعاملات وان يقوموا باعلام المجلس اولا بأول بما يتم من تعاملات وتطورات الامور فيها وعدم تداول الشأن النقابي مع الغير لان المجالس بالامانات فلا يفشي سرها.

وعلى الرغم من نشر البيان بكافة تفاصيله على صفحة نقيب جنوب القليوبية فاننا نسجل هذه الوثيقة ، فى اعتزاز بحسن التعامل مع الازمات النقابية ، آملين أن تظل نقابة المحامين دائماً قادرة على ادارة أزماتها مهما استفحلت وأن يكون هناك مرجعية نقابية وميثاق شرف يخضع له الجميع فى الاداء النقابى واحترام الزملاء وأن تكون هناك حدود للخلاف غير مسموح بتطيها بحال .

ويمكن القول على أن نقابة جنوب القليوبية بقيادة نقيبها مجدى حافظ استطاعت أن تنجو من دهاليز الفتنة وقد استفادت من هذا الدرس الوعر عليها وتعاملت مع الازمة حتى أبحرت السفينة وخرجت من هذا الاعصار بسلام وهى تخطو أولى خطواتها فى الاداء النقابى لآول مجلس لنقابة جنوب القليوبية ” شبرا الخيمة”، وقد بارك النقيب العام سامح عاشور هذه الخطوات فى ادارة الازمة مشدداً على ضرورة وحدة المجلس واليات وضوابط التعامل بين الاعضاء .

كما أكدت التجربة أن الاستاذ امام الصديق أمين عام هذه النقابة قد خرج وهو يحمل تقدير واحترام جمعيته العمومية وازدادت محبته وثقة المحامين فى شخصه المحترم.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد