إنتهاء تطوير نادى محامى ” الخصوص ” وافتتاح قاعة المؤتمرات خلال أسبوعين

0
1438
مجلس نقابة جنوب القليوبية مع النقيب العام

تكبير الخط

كتب :

قاربت أعمال تطوير نادى محامى “الخصوص”،بالانتهاء، بالإضافة إلى تجهيز قاعة المؤتمرات استعدادا لافتتاحها لإقامة الندوات والفعاليات المختلفة خلال أسبوعين ، فى إطار تطوير الخدمات النقابية والمهنية للمحامين.

قال محمد جمعة، عضو مجلس نقابة محامي جنوب القليوبية ،إنه تم إجراء مقايسة بقيمة 68 الف جنية لنادى رابطة محامي الخصوص،بناء على طلب تم تقديمه للنقيب العام، سامح عاشور خلال زيارنه للنادى ، مشيراً إلى أن النقيب العام، وافق علي صرف المبلغ بإسم نقابة المحامين بالقليوبية، على أن يصرف على دفعتين، لافتاً إلى أن نقابة جنوب القليوبية ساهمت بمبلغ 8 الاف جنية، حيث تم إستلامه على دفعتين.

أكد جمعة، إن العمل فى النادى وقاعة المؤتمرات يتم بشكل سريع للإنتهاء وافتتاح قاعة المؤتمرات خلال أسبوعين، مضيفاً بأن النادى يتبع رابطة محامى الخصوص لا نقابتى شمال وجنوب القليوبية.
من جانبه قال مجدى حافظ، نقيب محامي جنوب القليوبية،إن النادي تابع لرابطة محامين الخصوص وليس تابعا لنقابة جنوب او شمال القليوبية، وان الامر مسنود ل محمد جمعة عضو مجلس نقابة محامين جنوب القليوبية، منوها الي ان تطوير النادي يسير بشكل ناجح من خلال التشطيب وجلب كافة الاحتياجات اللازمة له.

يذكر ان نادى الخصوص تبلغ مساحتة 550 متر، وسبق وأن تم تخصيصه من قبل رئيس مجلس مدينة الخصوص، للمحامين فى شهر 11 من عام 2011، وبعد تجهيزه وتطويره ، حدثت ازمة فى عام 2013 بين إدارة النادى وقسم الشرطة تسببت فى ازالة جزء من النادى، ثم تم تجهيزه مرة اخرى وحضر النقيب العام سامح عاشور وعرض علية عمل مقايسة اسعار لتجهيز النادى، وذلك ردا علي ما اثير علي السنة بعض المحامين بان النادي لم يحدث به تطوير واعماله متوقفة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد