إفتتاح مقر “القاهرة الجديدة” آوائل سبتمبر .. و1000 نسخة من المجلة لمحاميها

0
1486
أشرف زكى نقيب القاهرة الجديدة
أشرف زكى نقيب القاهرة الجديدة

تكبير الخط

كتب :

قامت نقابة القاهرة الجديدة بتوزيع 1000 نسخة من مجلة “المحاماة” كدفعة آولى فى إنتظار تسلم الدفعة الثانية لتوزيعها على باقى المحامين ، بالإضافة للإنتهاء من المقر الجديد للنقابة وإفتتاحه آوائل شهر سبتمبر المقبل.

أعلن أشرف زكي ، نقيب محامي القاهرة الجديدة ، عن توزيع 1000 نسخة من المجلة لمحامي القاهرة الجديدة ، مشيراً إلى أن النقيب العام، سامح عاشور ، وافق على منحهم أعداد أخرى من المجلة لتوزيعها على المحامين .

أشار النقيب إلى أنه سيتم تحديد موعد الإحتفال بيوم التفوق العام لمحامي القاهرة الجديدة وأبناءهم،عقب الإنتهاء من تلقى مستندات الإنضمام وإستيفاء كافة الشروط المطلوبة من الطلاب المكرمين ، مضيفاً بأنه  جارى العمل على قدم وساق للإنتهاء من تجهيز مقرالنقابة، حيث تم الإنتهاء من تركيب كاميرات المراقبة والتشطيبات النهائية وفرش المقر، وإفتتاحه أوائل شهر سبتمبرالمقبل.

قال زكى ، فى تصريح خاص لموقع النقابة ، إنه سيتم إقامة الحفل السنوى لتكريم أبناء المحامين المتفوقين في كافة المراحل التعليمية “الابتدائية والاعدادية والثانوية والمرحلة الجامعية ”  والشهادات الأزهرية، والحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه ، بالتعاون مع أسرة محامي شرق القاهرة ، وتحت رعاية النقيب العام و هيئة مكتب نقابة القاهرة الجديدة .

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد