أعضاء مجلس النقابة يشكرون المحامين ويعدون بإستكمال الإنجازات

0
1889
إجتماع مجلس النقابة

تكبير الخط

كتب :

عبر أعضاء مجلس نقابة المحامين عن مدى تقديرهم وعرفانهم لما فعله محاميو مصر أمس فى الجمعية العمومية الغير مسبوقة وتجديدهم الثقة فى النقيب العام ومجلسه لأستكمال الإنجازات والحفاظ على الكيان النقابى .

قال راشد الجندى ، عضو مجلس نقابة المحامين، إن المحامين سطروا يوماً مشهوداً فى تاريخهم ، عبروا خلاله عن مدى تقديرهم وحبهم وحفاظهم على كيان نقابة المحامين ومهنتهم ، وتجديدهم الثقة فى النقيب ومجلسه ، فى صورة اذهلت الجميع ، وبحضور كبير من جموع المحامين بكل النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية لم يسبق له مثيل لكافة الجمعيات الثابت انعقادها.

أشار الجندى إلى أن نسبة التأييد بلغت  77% من اجمالى الحضور ، مشيراً إلى أن شمال سيناء كان لها الدور الكبير بنسبة الحضور على مستوى الجمهورية بنسبة  37 % من اجمالى عدد الجمعية العمومية للنقاىة الفرعية.

فيما قال احمد بسيونى ، وكيل نقابة المحامين ، إن المحامتن كتبوا سطراً جديداً فى تاريخهم العظيم وأثبتوا أنهم على قدر المسئولية ، فى جمعية عمومية غير مسبوقة اتسمت بالشفافية والنزاهة ، وحملت  رسالة لكل المحامين ان المخلصين هم من يبنون ويحافظون على الأمجاد.

أضاف مجدى سخى ، وكيل نقابة المحامين، إن الجمعية العمومية أمس كانت غير مسبوقة ، وفى انعقاد غير عادى ، موجهاً الشكر لكافة المحامين على حضورهم وتجديد الثقة فى النقيب العام ومجلسه.

توجه محمد الكسار، عضو مجلس نقابة المحامين، بالشكر لله سبحانه وتعالى ولكل المحامين الشرفاء الاحرار الذين دافعوا عن نقابتهم وقاتلوا من اجل الحفاظ على كيانها، وعدم تسليمها للجان الحراسة ، لافتاً إلى أن محامى المنيا تحملوا عناء السفر من اجل الدفاع عن نقابتهم وما فعلوه تاج على الرؤوس.

اكد اشرف حنتيره ، عضو مجلس نقابة المحامين، إن نقابة غرب طنطا أيدت الشرعية والوقوف مع مجلس النقابة العامة والنقيب العام سامح عاشور ضد محاولات زعزعة العمل النقابى، والذى اتضح فى زيادة اعدادد المصوتين ، وان اكثر من 75 % لمحكمة غرب طنطا ، وهو امر يبشر باستمرار العمل النقابى من الجميع وازاحة كفة غير المشتغلين .

قال بكر فراج ، المحامى ومدير مكتب النقيب العام سامح عاشور ، إن الجمعية العمومية أمس كانت عرساً ديمقراطياً من المحامين لتجديد الثقة ، متمنياً دوام الاستقرار للنقابة العامة بقيادة سامح عاشور زعيم المحامين ، مؤكدا على ضرورة التكاتف لمواصلة المشوار النقابى والمهنى .

هنأ ضيف الله الطيب ، امين الصندوق بنقابة 6 اكتوبر ، كافة المحامين على وحدتهم وتضامنهم ،و تجديد الثقة فى النقيب العام سامح عاشور ، واعضاء المجلس ، الذى سيضع  برنامجا مجددا لانهاء بعض الخدمات مثل مبنى النقابة العامة الجديد وتفعيل التاديب العامة والفرعية ولا بد ان يسود الادب والاحترام بين المحامين ومن يتجاوز يتحمل مسئولياته .

قال محسن ابو سعدة ، المحامى بالنقض وعضو المكتب التنفيذى للجنة الحريات بنقابة المحامين وعضو لجنة المتابعة ، إنه للمرة الأولى يرى هذا الحشد القوى ، والذى لم يحدث على مدار تاريخ الجمعية العمومية غيرعادية ب، مشيراً إلى أنه كان عرس ديمقراطى لصالح المحامين اسفر عن تجديد الثقة فى النقيب العام سامح عاشور ومجلسه حرصا على مستقبل النقابة العامة ومن  يريد تمزيقها وتهديدها .

أأكد أنه بصفته  عضو لجنة المتابعة ، فقد شاهد تصويتاً  بصورة ديمقراطية ، ولم يكن هناك ضغط على اى فصيل لاختيار ما يريده وسارت اعمال التصويت بصورة مشرفة .

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا