اصحاب النوايا الصادقه و اصحاب النوايا الخبيثة

1
7593

تكبير الخط

محرر الموقع :

 

 

نقابه لاتثقلها الديون ..او تضعفها الخلافات …نقابة اكثر احتراما لاحلام الشباب ..اكثر رحمة ورأفة بشيوخها   .

إن مهمة جعل نقابتنا أكثر كمالاً… ومظلة تامين صحى اكثر عدلا .. وتنقية جدول المحامين…..ومظلة معاش اكثر رحمة ورأفة بمن افنوا عمرهم فى مهنة المحاماه … تحقيق طموحات الشباب وغيرها ..  كل هذه المهمات  لن تكون واقع ملموس فى ظل هذه المحاولات البائسه لهدم النقابه .

لن يستطيع نقابى مهما كانت قدراته العمل فى ظل هذا الهجوم الغير مسبوق على النقابه هجوم وتهكم غير مبرر …ولكن بفضل من الله اولا واخيرا …قال المحامين كلمتهم وفرضوا رأيهم الحر .. ونبذوا الخلافات التى لافائده منها غير تضيع الاوقات واصابة النقابه بكثير من الامراض .

تحررو من كافة القيود والوصايا التى فرض عليهم البعض بدؤا من اليوم بالاتفاق وتوحيد الاراء على نقابه تحتضننا جميعا دون تميز…نريدها نقابه لاتثقلها الديون… او تضعفها الخلافات …. او تتحكم بها قوة سياسيه .

لنكن جميعا منبذين للخلافات التى لافائده منها غير تضيع الاوقات ..ونعمل لبناء نقابة لها مورثها الكبير من درء للانتهاكات الصارخه للقوانين .. وحماية للحقوق والحريات… وتخريج قاده  مبدعين….نعلم جميعا ان الطريق الى النقابه التى نحلم بها ونسعى اليها ليس بالامر السهل ولم تكن الطرق سلسه خاليه من المعوقات.

ولكنه اليوم اصبحت طرق سهله خاليه من المعوقات فقد علم الجميع من هم  اصحاب النوايا الصادقه  ومن هم اصحاب النوايا الخبيثه  .

سنعمل بكل جهد ، لانكل ولانمل  من اجل الوصول الى تحقيق احلام وطموحات الشباب مع تأمين كل الطرق التى نسير بها  حتى لايفسدها المتربصين الحاقدين على نقابتنا ..لكى نصل الى نقابة اكثر أمنا على ابنائها الشباب واحتراما لهم ولاحلامهم .. واكثر رأفة ورحمه بشيوخها ..ومثيرا لاعجاب الجميع .

وذلك بادراكنا  بأن لدينا أحلامًا وطموحات  مشتركة نتفق عليها ونعمل ونتكاتف  لتحقيقها . وهذه هى النقطة التي ينبغي علينا الآن أن نبدأ العمل منها. ليكون بداية انطلاقنا نحو تحقيق ما نريد .

حفظ الله مصرنا حفظ الله نقابتنا حفظ الله الجميع..

 

رمضان موسي

عضو شباب شمال الدقهلية

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

1 تعليق

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا