“النقيب” يوافق على إنشاء وحدة للمرور لخدمة محامى الجيزة بنادى 6 اكتوبر

0
14319
received_10208246141325969

تكبير الخط

محرر الموقع :

وافق النقيب العام، سامح عاشور، على الطلب المقدم من محمود الداخلى نقيب محامى 6 اكتوبر، لإنشاء وحدة مرور فى نادى المحامين، على أن تخدم جميع المحامين بمحافظة الجيزة.

كان محمود الداخلى نقيب محامى 6 اكتوبر، قد عرض رسومات وحدة المرور المزمع إنشاؤها في نادى المحامين بمدينة 6 اكتوبر خدمة لأعضاء الجمعية العمومية وتيسيرا عليهم وتقليلا لوقتهم وجهدهم، وذلك في إطار تطوير الخدمات النقابية والمهنية للمحامين.
أعلن الداخلى، خلال لقاءه مع النقيب العام، سامح عاشور، إنه تم الحصول على موافقة مدير الأمن بالجيزة على إنشاء الوحدة، عقب الإجتماع الذى عقد بحضور مجلس محامى 6 اكتوبر ” جنوب الجيزة” ،مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع إدارة مرور الجيزة ، بعد الحصول على خطاب الموافقة ، وذلك للقيام بالمعاينة اللازمة ، حيث تم إرسال مندوب من إدارة المرور واستشارى النقابة لعمل المعاينة اللازمة بنادى محامى 6 اكتوبر، واعداد الرسومات الخاصة بها.

أشار الداخلى، إلى أنه تم الإتفاق بين المهندس ومندوب الوحدة ومدير الشئون القانونية على المكان المقترح بالنادى، مضيفاً أن هذا المكان يحتاج إلى تسوية وأعمال الصرف وإنشاء غرف وحمامات واكشاك لزوم هذه الوحدة.
أكد نقيب محامى أكتوبر أن الإنشاءات تحتاج لمبالغ مالية كبيرة تتعدى 250 ألف جنيه، حتى تكون الوحدة نموذجية وتليق بالمحامين ونقابتهم.
يذكر أنه تم إعداد الرسومات الخاصة بوحدة المرور بمبلغ 20 الف جنيه من المكتب الاستشاري.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا