جنوب القليوبية تبايع النقيب ومجلسه

0
3404
مجدى حافظ نقيب جنوب القليوبية
مجدى حافظ نقيب جنوب القليوبية " شبرا الخيمة"

تكبير الخط

كتب :

التقى النقيب العام ، سامح عاشور، منذ قليل، بوفد من نقابة محامي جنوب القليوبية، يضم النقيب، مجدي حافظ،و واعضاء المجلس وبعض المحامين، والذين جاءوا إليه مجددين الثقة به وبمجلسه رافضين كافة دعاوى سحب الثقة ومحاولات هدم النقابة وشق صف المحامين.
قال مجدى حافظ ، إنهم يجددون الثقة فى النقيب العام، سامح عاشور، ومجلس النقابه العامه، لإستكمال الإنجازات وتحقيق تطلعات ورغبات المحامين ورفع مستوى الخدمة المقدمة إليهم، مشيراً إلى حضورهم الجمعية العمومية المقبلة في 17 يوليو الجارى لتجديد الثقة فى النقيب العام ومجلسه.
أشار إمام صديق، أمين عام نقابة جنوب القليوبية، إن النقيب العام، وافق علي تخصيص 500 عدد من مجلة المحاماة كدفعة أولى لتوزيعها على المحامين.
فيما أعلن كريم الطباخ ، عضو الشباب، التعاقد مع عدة قاعات بخصم 35 % من قيمة اشتراك القاعة ومنها قاعة ماسة ، مشيراً إلى إدخال خدمة الواى فاى بمجمع المحاكم بشبرا الخيمة.

اكد خالد ابوكراع، عضو مجلس النقابة العامة، انه سبق و اعلن تجديد الثقة فى النقيب العام ومجلس النقابة، وذلك خلال اجتماع مجلس النقابة العامة،  مشيرا إلى أنه ينتظر اشارة من النقيب العام لأى شيء، ولواستعرض البحر لخاضة معه.

من جانبه نفى النقيب العام، فى حوار بينه وبين مجلس القليوبية، ما تم تداوله عن تقدم عضو المجلس، محمد ابوليلة ، باستقالة شفوية او ورقية بناء على سؤال مجدى حافظ، نقيب جنوب القليوبية، وقد أشيع عنه أنه مع سحب الثقة، فى حين رفض النقيب قبول هذه الاشاعة عن عضو المجلس.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا