شيوخ محامي روض الفرج يؤكدون الثقة في النقيب ومجلسه

0
1364
شيوخ روض الفرج يؤكدون الثقة في النقيب ومجلسه

تكبير الخط

محرر الموقع :

أكد شيوخ و كبار محامى روض الفرج، خلال لقاءهم النقيب العام ،على دعمهم وتجديد ثقتهم في رمز مهنة المحاماة، النقيب العام، سامح عاشور،  ومجلس النقابه العامه، لإستكمال الإنجاز والحفاظ على وحدة الصف فى مواجهة الدعوات المغرضة لتفتيت وحدة المحامين وشق الصفوف.

فى بداية اللقاء أكد محمد السرورى، المحامى، إن له عظيم الفخر بأن يكون سامح عاشور، نقيبا لهم ولجموع المحامين، مشيراً إلى أنه رجل يبغى المصلحة العامة والحفاظ على وحدة الصف وكرامة المهنة والنقابة، مشدداً على أنه سيكون خلفه في كل وقت .

وأكد أحمد السخاوى، سعادته الكبيره لوجوده فى بيته ، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها، لكن سعادته مختلفة الآن ، والكل يعلم مدى دعمه للنقيب العام، وتجديد الثقة به وبمجلسه، لافتاً إلى أن الإساءة إلى نقابة المحامين أمر مشين لايليق ولا يقبله أحد، فيما قال أشرف حسن انه تعلم الكثير من النقيب، و في 17 يوليو سيرى الجميع على أرض الواقع مدى الحب الكبير له والثقة به.

من جانبه عبر عمرو محى، عن مدى سعادته بوجوده وسط كوكبة من كبار المحامين بروض الفرج، مشيراً إلى ضرورة وجود من يستطيع نقل الإنجازات والأعمال التى تتم للمحامين بصورة صحيحة والتواصل الدائم مع الجمعية العمومية وأن يتم تكليف الأعضاء بتوضيح الصورة الحقيقية، مع عقد لقاءات شهرية أو مجمعة للرد على كافة تساؤلات المحامين.
حضر اللقاء رموز وكبار محامى روض الفرج، احمد علي بيومي ، وعلي المصري ،وسيف عامر ،ومحمد عبد المولي السرو ى ، واحمد السخاوى ، وجمال احمد السيد ، واشرف حسن ، ونبيل عبد المجيد ، وفضل الله ابو غريبه.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا