التعاقد مع صيدليات لصرف دواء بتخفيض 50 % للمحامين:

محاميو المطرية يجددون ثقتهم في النقيب العام ومجلسه

0
875
محاميو المطرية مع النقيب العام
محاميو المطرية مع النقيب العام

تكبير الخط

كتب :

إلتقى النقيب العام، سامح عاشور، بعدد من محامى المطرية منهم، محمود زكي، عضو مجلس نقابة محامي القاهرة الجديدة عن المطرية، وهالة السبكى، وامام على، ومحمود ابوالعنين و مها حامد ، وعلاء حسن ، حيث أكدوا علي كامل تأييدهم للنقيب العام ومجلسه ومجددين العهد على حماية النقابة والمهنة وتجديد الثقة به من أجل تحقيق المصلحة العامة للمحامين .
قال محمود زكي، إن النقيب العام وافق خلال اللقاء على التعاقد مع كبرى الصيدليات بالمطرية من أجل تقديم خدمة الحصول على الأدوية بتخفيض 50 % للمحامي.
قالت هالة السبكى، أنها جاءت برفقة زملائها لتجديد الثقة فى النقيب العام ومجلسه، والدفاع عن النقابة العامة، مطالبة بتقنية جداول المحامين ، مؤكدة على أن النقيب العام، سامح عاشور، رمز للمحامين ويسعى جاهداً لتطوير كافة الخدمات النقابية والمهنية لهم وهو الوحيد الذي يستطيع الدفاع عن المهنة والنقابة فى مواجهة الدعوات المغرضة لتفتيت وحدتها.

وأشارت إلى انه اذا تم سحب الثقة سيكون ذلك بمثابة اهدار لموارد النقابة وهذا ما يريده اصحاب المصالح الشخصية، مؤكده على ان كافة الداعين لسحب الثقة لديهم مصالح شخصية، وممن خسرو ا فى انتخابات النقابة السابقة ، وليس لديهم المقدرة على الحشد .

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا