نخبة متميزة من محامى جنوب القاهرة يجددون الثقة فى النقيب العام ومجلسه

0
2127
نخبة من محامى جنوب القاهرة مع النقيب العام
نخبة من محامى جنوب القاهرة مع النقيب العام

تكبير الخط

محرر الموقع :

إلتقى النقيب العام، سامح عاشور، بنخبة متميزة من محامى جنوب القاهرة، الذين أتوا إليه من منطلق خوفهم وحرصهم الشديد على صالح مهنتهم ونقابتهم في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها نقابة المحامين في الفترة الأخيرة من بعض الخاسرين في الإنتخابات ومن لهم مصالح شخصية بعيدا عن الصالح العام للنقابة العريقة والمهنة العظيمة، ويحاولون تعطيل مسيرة العمل النقابى المتميز ودوره فى حماية حقوق المحامين وتقدمهم.
وأعرب المحامون عن مدى خوفهم على نقابتهم ورمزها عاشور، ومجلسها العام، مما تتعرض له النقابة من شخصيات لاتبغى ولا يهمها مصلحة النقابة بل المصلحة الشخصية هى غايتهم ولتذهب المهنة والنقابة إلى الجحيم، لكن محامى جنوب أكدوا وقوفهم وراء النقيب العام ومجلسه ومجددين العهد على حماية النقابة والمهنة وتجديد الثقة به رغم أنهم يشاركون للمرة الأولى في العمل العام، وما دفعهم لذلك سوى الحرص والخوف على مستقبل النقابة العامة.
واستقبل النقيب العام، محامى جنوب وهم أحمد مصطفى وأشرف الزهيرى ومحمد غبور، من الخليفة، وخالد يونس وأيمن عبدالله من الدرب الأحمر، ومصطفى يس ووائل فودة وعصام يس من السيدة زينب.
أعرب مصطفى يس، عن تأييدهم للنقيب العام، وتجديد الثقة به وبمجلسه رافضين كافة دعاوى سحب الثقة، مؤكدين أنهم تحت أمر النقابة لتحقيق ودعم الإستقرار ورفض الدعاوى التى تهدف إلى دفع النقابة إلى المجهول.
أكد الحضور تصميمهم على التصدى لكافة دعاوى الهدم وعرقلة مسيرة العمل النقابى، وينتظرون يوم الجمعية العمومية الأحد المقبل 17 يوليو الجارى لتجديد الثقة فى النقيب العام ومجلسه، فيما قال خالد يونس، إن المشروعات التي تقوم بها النقابة لابد أن ترى النور وتستكمل لتحقيق الصالح العام للمحامين، مشيراً إلى أن أى مساس بالمجلس المنتخب سيعطل المسيرة وهو ما لايمكن السماح به.

حضر اللقاء حمدى الحصرى المحامى الكبير والذى رافق الوفد خلال اللقاء

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا