” أمين” يدعو كافة المحامين لتجديد الثقة بالنقيب العام ومجلسه

0
1582
عاشور فى حفل الإفطار (5)

تكبير الخط

محرر الموقع :

أكد حسن أمين، نقيب محامي جنوب القاهرة، إن المحاماة تسطر صفحات ناصعة البياض في التاريخ ، وعهدنا ذلك طوال 40 عاما ، علينا أن نفخر فيها بهذا الصرح الكبير الذى نعتز به ، موضحًا أنه رغم بعض المشكلات لكن الحكمة والعقل يقتضيان المحافظة على الكيان أى النقابة والمهنة .

قال نقيب جنوب القاهرة ، إن مجلس النقابة بقيادة سامح عاشور يدير النقابة بشكل جيد رغم وجود بعض المشكلات ،لكن تلك سنة الله فى الأرض ، مطالباً كافة المحامين بتجديد الثقة بمجلس النقابة والنقيب العام فى الجمعية العمومية 17 يوليو المقبل .

أشار أمين إلى أن دعوات سحب الثقة انطلقت منذ مارس الماضى ، لافتاً إلى أن مطلقيها ذو مصالح شخصية وسبق لعاشور مواجهة جماعة الإخوان نفسها فى عام 1992 ،

أضاف نقيب جنوب القاهرة، إن الدعوات التي أطلقت لسحب الثقة من النقيب ومجلسه، غير مشروعة وتسعى لهدم البيت ،  ولذا لابد من توحد المحامين للدفاع عن نقابتهم ورمزها سامح عاشور، قائلا:هذا ليس رياء أو نفاق بل حقيقة نلمسها على أرض الواقع ، وحتى لا تسقط النقابة فى يد الاخوان، أو أن تفرض عليها الحراسة ، مؤكداً أن النقابة ستظل قوية  تؤدى دورها الكبير ، ومن ثم يجب توحد جميع المحامين ودعمهم للنقيب ومجلسه فى الجمعية العمومية المقبلة في 17 يوليو المقبل، ولتكون أبلغ رد على المغرضين.

قال أمين، إن النقابة العامة للمحامين بمثابة الرأس فى جسد المهنة، مضيفا: “كنا نتوارث قيم ومبادئ المهنة والحرص الشديد على كيان النقابة وأن تظل قوية”.

وأختتم “أمين” كلمته فى حفل الإفطار الجماعى للمحامين، بقوله أن من يسعى لهدم رمز النقابة يسعى لهدم الكيان كله، موضحا أن سامح عاشور هو الذى حافظ على نقابة المحامين من أيدى الإخوان.

 

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا