افطار عاشور تحول الى جمعية تجديد ثقة

عشرون نقابة تعلن ثقتها فى النقيب سامح عاشور فى نادى المحامين بالمعادى

0
2521

تكبير الخط

  • الشرقية بشمالها وجنوبها تبايع عاشور
  • وكلمة خاصة لمحامى أبو كبير
  • بيان مشترك لنقابات القاهرة الاربع يلقيه أشرف زكى
  • فرج سعيد يشدو بالشعر فى تجديد الثقة بالمجلس نقيبا واعضاءا
  • حسن أمين يعلن صوت العقل والحكمة فى تجديد الثقة
تحول افطار النقيب سامح عاشور السنوى الذى عقد أمس بالنادى النهرى للمحامين بالمعادى الى مايشبه جمعية عمومية مكتملة النصاب عندما فاق الحضور ثلاثة آلاف محام ، وعندما أعلن الجميع بالاجماع تجديد الثقة فى النقيب سامح عاشور ومجلسه ، ورفضهم لجميع دعاوى النيل من المجلس ، وكانت المفاجأة وجود نقباء كان يحسبهم بعض المغرضين أنهم على خلاف مع النقيب وسيكونون فى صفوف المعارضين للمجلس .
جاءت الرسالة واضحة والصدمة قاسية عندما اجتمع هؤلاء النقباء على مائدة افطار النقيب ليعلن حوالى عشرين نقيبا عن محبتهم وثقتهم فى النقيب العام ومجلسه.
الغريب أن بعضاً من الحضور لم يتناول من طعام الافطار سوى زجاجة مياة معدنية أو علية من العصير لكن الجميع أصروا على البقاء والاستمرار لاثبات الذات والتعبير عن رفضهم لما أسموه الهجمة على نقابة المحامين التى تريد النيل منها ومن رمزها النقيب سامح عاشور.
كانت هناك نقابات أعلنت موقفها بتجديد الثقة وهى سوهاج وبنى سويف والبهنساوى بالجيزة وعادل بلال وعبد المنعم العبد نقيبي شمال وجنوب البحيرة والسنوسى ودرويش بجنوب وشمال أسيوط والصوينى بقنا والدوشى بالاقصر وكرورة بأسوان وماهر درويش بالمحلة وخمس نقابات القناة وشمال وجنوب سيناء بالسويس وشمال الجيرة أول أمس من النقيب محمد فتحى البهنساوى.
وشهد افطار النقيب أمس مبايعة ناقى النقابات فى دفعة واحدة تزاحموا على منصة اوان كان بعضا منهم قد بايع من قبل وتحدث نقباء ومسئولى عشرين نقابة فرعية مؤيدين جميعا دون استثناء للنقيب سامح عاشور ومجلسه فى ملحمة اجماع على تجديد الثقة فى النقيب العام للمحامين سامح عاشور ومجلس النقابة العامة للمحامين فى مشهد ولا أروع يشق عنان السماء لمن كان له عينين أو لمن كانت له أذان يسمعون بها .
تحدث نقباء القاهرة شمالا وجنوبا وحلوان والقاهرة الجديدة ونقيب جنوب الجيزة والاسماعيلية والمنصورة وجنوب القليوبية والمنوفية وكفر الشيخ ومطروح وغرب اسكندرية وأعضاء من غربها والفيوم لتبدو الصورة وكأننا أمام جمعية عمومية لتجديد الثقة فى النقيب ومجلسه وتأتى أصوات نقباء المحامين تشق عنان السماء بالصوت والصورة يعلنون فى اجماع منقطع النظير على تجديد الثقة فى النقيب سامح عاشور وجميع أعضاء مجلسه فى تسابق وتزاحم على اثبات المواقف فى وقت اقترب فيه موعد الحسم لجبهات المعارضة لمجلس نقابة المحامين.
وسنعرض كلمات النقباء فى تقرير لاحق بالتفصيل

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا