- خلال مؤتمر صحفي في النادي النهرى بالمعادى:“إدعم نقيبك” : الداعين لسحب الثقة فشلة. . ويسعون لإدخال النقابة فى نفق مظلم

0
2085
حملة ادعم نقيبك
حملة ادعم نقيبك

تكبير الخط

كتب :

عقدت حملة ” ادعم نقيبك “، مؤتمر صحفي اليوم بنادى المحامين النهرى بالمعادى، تحت عنوان “إستكمال الإنجازات وتحقيق الوعود”، بحضور منسقها العام، شريف عسكر المحامى، وعبدالمجيد السيد جابر، المتحدث الرسمي، وأعضاء الحملة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

قال شريف عسكر ، المحامى ومنسق عام الحملة، إن هناك عديد من الأطراف تحاول النيل من نقابة المحامين، وتسعى لخلق المؤامرات التى تعطل المسيرة وتحاول إحداث البلبلة ونشر الفوضى وجر مجلس النقابة إلى معارك جانبية تشغله عن أهدافه وبرنامجه الاصلاحى والخدمى للمحامين.
أشار عسكر، فى كلمته إلى أن الداعين لسحب الثقة من النقيب ومجلسه فشلوا فى تحقيق نتيجة إيجابية في الإنتخابات ، لافتاً إلى أنه تم تدشين الحملة مبكراً لمواجهة دعوات إدخال النقابة إلى نفق مظلم،مشيراً إلى أن النقيب العام، سامح عاشور، فاز بأعلى الأصوات وهناك ثلاثة أشخاص يسعون إلى إدخال النقابة العامة فى نفق مظلم.

تابع عسكر فى كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أن رئاسة الجمهورية اعتذرت عن واقعة محامى دمياط ، فى الوقت الذى لم تحصل فيه أية نقابة على مثل هذا، لافتاً إلى أن معاش المحامين الأعلى فى مصر نتيجة جهود النقيب العام، مشيراً إلى أن عدد أعضاء الحملة 8 آلاف مستعدون للدفاع عن نقابتهم وبتمويل ذاتى ، وسيتم تنظيم عدة فعاليات فى الوجه القبلى للحشد للجمعية العمومية فى 17 يوليو المقبل.
من جانبه قال عبد المجيد السيد جابر، المتحدث باسم الحملة إن الهدف هو الحفاظ على وحدتنا وهيبتنا وكرامتنا، ودعم النقيب العام، سامح عاشور، والحفاظ على المهنة من المؤامرات التى تحاك ضدها.

عقد المؤتمر بحضور أعضاء الحملة وائل الشوربجى ومحمد عبد العزيز ومحمد خالد وهشام خالد ومحمد احمد العادلى ومصطفى الحصرى والمحاميات ريهام السيد حلمى وشيماء احمد ونورهان حسين والاعلامية اسماء صابر وحضور الصحفيين والاعلاميين .

 

تصوير : خالد مصطفى ..

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here