التكييف وشهادة الإستئناف أبرز المطالب:

“عاشور” ينهى أزمات محامى القاهرة الجديدة مع رئيس المحكمة

0
4359
سامح عاشور
سامح عاشور

تكبير الخط

أنهى النقيب العام ، سامح عاشور ،  ثلاثة أزمات كانت تواجه المحامين وتؤثر على كفاءة اداء عملهم فى المحكمة ، خلال إتصال مع المستشار على النمر ، رئيس محكمة القاهرة الجديدة.

قال أحمد مهنا ، أمين صندوق القاهرة الجديدة ، إن النقيب العام أنهى مع رئيس المحكمة ،ثلاث مشكلات كانت تؤرق المحامين فى عملهم وتؤثر فيه ، مشيراً إلى أن تدخل النقيب العام  شخصياً أدى للتوصل إلى إجابة وموافقة من المستشار النمر على الطلبات الثلاثة.

أشار مهنا فى تصريحات خاصة لموقع النقابة إن المشكلة الأولى التى أنهاها النقيب ، هى عدم وجود تكييفات ،حيث أن المستشار النمر كان يرفض دائماً تركيبها بسبب الأحمال ،لكن إتصال النقيب أدى لموافقته على تركيبها عن طريق مهندس مختص من قبل النقابة ومهندس من شركة المقاولون العرب خلال إسبوع من الان .

قال مهنا إن المشكلة الثانية كانت فى طلب المستشار بتقديم شهادات بعدم حصول استئناف ، حيث كان يستغرق ذلك حوالى عشرة أيام ،لكن إتصال النقيب أنهى الأزمة وسيحصل المحامى عليها خلال نصف ساعة فقط بعد تقديمه الطلب ، لافتاً إلى أن الأزمة الثالثة كانت فى طلب المستشار بضرورة تقديم شهادة إستئناف عند الحكم الحضورى وادعاء المدعى عليه ،لكن تم إرجاء البت فى الموضوع لحين المقابلة الأسبوع المقبل ، ورغم تشدد النمر إلا أن تدخل النقيب العام انهى الازمة .

أحمد-مهنا-copy

احمد مهنا

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا