بدار الدفاع الجوى قاعة طيبه روز

25 مايو اجتماع النقابات الفرعية مع المجلس العام للمحامين

0
3093
مجلس العامة 19 مايو
مجلس العامة 19 مايو

تكبير الخط

انتهى مجلس نقابة المحامين إلى تشكيل ثمانية لجان من بين أعضاءها ، خمسة منها بخصوص الاعداد لترتيبات المؤتمر المشترك بين النقابة العامة والنقابات الفرعية وهى لجان فحص طلبات القبول المقدمة من القضاة السابقين ولجنة مناقشة قانون الإدارات ولجنة تعديل قانون المحاماة ولجنة وضع التصور المناسب للجان النقابية ولجنة للتنسيق والتعاون بين اللجان النوعية بالنقابات الفرعية ولجان النقابة العامة ولجنة لتنمية الموارد ولجنة تنقية الجداول.ولجنة جديدة لمشروعات الإسكان .

وقد تقرر إنشاء معظم هذه اللجان وفق جدول أعمال أعدته الامانة العامة خصيصا لهذا الاجتماع لتكون جميعها جدول أعمال الاجتماع الذى عقد اليوم بمقر مبنى النقابة العامة ولمناقشة الاستعدادات الخاصة لهذا المؤتمر المشترك بين النقابة العامة والنقابات الفرعية والذى تقرر انعقاده يوم الاربعاء الموافق 25 مايو فى دار الدفاع الجوى قاعه طيبة روز .بدأ من الساعه12 ظهرا .

كما تقرر أن تكون هناك ورش عمل لعدد خمس لجان داخل المؤتمر للاستماع إلى النقابات الفرعية ورؤيتها حول تسيير العمل النقابي وكيفية تنمية موارد النقابة والاستماع إلى رؤية حول التعديلات المقترحة لقانونى المحاماة والإدارات .

ووافق المجلس على دعم النقابات الجديدة وانشاء مقر خاص لكل نقابة مع فصل المخصصات المالية بين النقابات التى كانت لها مخصصات مشتركة مع نقابة أخرى

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here