حسن امين : بدء استعدادات جمعية 27 لدمج نقابتى حلوان و جنوب

0
737
حسن امين نقيب محامين جنوب القاهرة2

تكبير الخط

كتب :

اكد حسن امين ، نقيب محامى جنوب القاهرة ، انه يتم اتخاذ الاجراءات العلميه والعملية والقانونية ، بشأن عقد الجمعية العمومية بالنقابة العامة المقرر لها 27 يناير ، لدمج محكمة حلوان الابتدائية ومحكمة جنوب القاهرة الابتدائية فى نقابة واحدة وذلك عملا بنص المادة 144 من قانون المحاماه فقرة ثانية .

اشار أمين ، الى ان الدمج يمثل الصالح العام الذي يحرص على كيان مهنة المحاماه ، الصرح الشامخ لكفالة حق الدفاع ، وهو ما لا يتأتى الا فى ظل نقابة قوية موحدة تؤدى رساله العمل النقابي والمهنى على حد سواء ، مؤكدا ان الاتحاد قوة فى العمل النقابي .

اضاف انه يتعين الحفاظ على الكيانات النقابية وهو ما يجب ان يحرص علية المحامين الذين يعلمون ان بقاء مهنة المحاماه يكمن فى اتحاد العمل النقابي .

وقال أمين ، ان مجلس نقابة جنوب القاهرة سيقوم فور انتهاء الجمعية العمومية بطرح حصاد السنوات الاربع الماضية فى شتى مجالات العمل المهنى والنقابي بالقدر الذى يعلى من شأن هذا المجلس لما اداه من عمل فى مرضات الله وصالح المحامين وسيقوم فى كل عمل من الاعمال وقرار من القرارات التى اتخذت خلال الاربع سنوات خير دليل وخير شاهد على العمل فى صالح المحامين.

 

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا