اجتماع تحضيرى لجمعية 27 يناير

توصيات النقابات الفرعية للمحامين لا للتقسم

0
1328
اجتماع نقابات المحامين

تكبير الخط

  • محضر اجتماع النقابات الفرعية
  • فى شأن حديث التقسيم الذى
  • يلوح فى الأفق فى ظل القرار بقانون بإنشاء
  • محاكم ابتدائية عديدة على مستوى الجمهورية

وبعد تقليب الأمر على كافة جوانبه وكان المطروح فكراً وعلماً وعملاً من جميع السادة الحضور النقباء والأعضاء ومن تواجد من السادة أعضاء الجمعية العمومية للمحامين – فقد خلص الاجتماع إلى اصدار التوصيات الأتية :-

أولاً – توجيه الشكر إلى السيد النقيب العام الأستاذ / سامح عاشور ومجلس النقابة العامة على الاستجابة لعقد الجمعية العمومية للمحامين لتقول كلمتها فى شأن اعمال نص المادة 144 من قانون المحاماة فى فقرتها الثانية.

ومناشدة النقيب العام أن يجاهد مع النقابات الفرعية من أجل الحفاظ على وحدة وقوة العمل النقابى فالنقابة العامة بمثابة الرأس من جسد مهنة المحاماة.

ثانياً : مناشدة جميع الزملاء على مستوى الجمهورية وكافة النقابات الفرعية للحشد بقوة من أجل اكتمال النصاب القانونى لعقد الجمعية العمومية المحدد لها يوم الأربعاء الموافق 27/1/2016 فهو يوم سيسطره التاريخ إما لنا أو علينا.

ثالثاً : توحيد الجهود والقوة من أجل التصويت فى الجمعية العمومية لوحدة النقابات الفرعية التى نشأت بها محاكم ابتدائية جديدة وأن يتم الدمج لهذه المحاكم الابتدائية الجديدة فى النقابات الفرعية التى تقع فى نطاقها النقابى الآن.

رابعاً : تكوين مجموعات عمل للتوعية على كافة المستويات من مضار التقسيم وأخطاره البالغة على مهنة المحاماة وأحوال عمل السادة المحامين مع كافة الجهات المعنية قضائية كانت أو تنفيذية.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا