صفحة السيسي على «فيس بوك» الأولى في الشرق الأوسط والسادسة عالميًا

0
799
السيسي

تكبير الخط

محرر الموقع :

احتلت صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسي على «فيس بوك » المركز السادس بين صفحات قادة العالم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لعام 2015، حيث تخطى عدد متابعيها نحو 6 ملايين مستخدم، فيما جاء الرئيس الأمريكي أوباما متصدرًا المركز الأول بنحو 46 مليون متابع لصفحته.

وذكرت كبرى شركات الأبحاث والعلاقات العامة في تقرير رسمى عن موقع «فيس بوك» أن صفحة السيسي تصدرت المركز الأول على مستوى قادة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاءت الملكة رانيا ، زوجة العاهل الأردني، ثم الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بعد صفحة السيسي في الترتيب الخاص بمنطقة الشرق الأوسط.

صفحة السيسي يديرها المكتب الإعلامي للرئيس تحت إشرافه، ودُشنت بعد اتخاذه قرار الترشح لرئاسة الجمهورية في عام 2014، وذلك تحت شعار «تحيا مصر».

كما يمتلك السيسي حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر » ويتجاوز عدد متابعيه نحو 620 ألف متابع حتى كتابة تلك السطور، بينما يصل عدد المشاهدات الخاصة بحسابه على موقع «يوتيوب» إلى نحو 3 ملايين و328 ألفًا و219 مشاهدة، فيما يصل عدد متابعيه على موقع «إنستجرام» إلى 530 ألفًا.

ووفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، حجم التفاعل على صفحة الرئيس الأعلى في مصر، وذكر السيسي في عدد من خطاباته أنه اتخذ عددًا من القرارات استجابة لمطالب الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعكس مدي اهتمامه واستجابته لمطالب الشباب.

407564_0

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا