أراء مديرى النقابات الفرعية بعد اجتماعهم النقيب عاشور

0
1756
مديرى النقابات مع النقيب

تكبير الخط

كان اجتماع نقيب المحامين وكبار من أعضاء مجلسة بمديرى النقابات الفرعية ذو أثر كبير فى تفاعل وتفهم وتعاضد العمل النقابى واستكمل منظومة الاداء النقابى التى رسمها النقيب مع مجلس النقابة فى دورته الجديدة من مهام ومشكلات وملفات شائكة خاضها هذا المجلس ليحقق طفرة غير مسبوقة فى الاداء النقابى على الاطلاق.
وقد ظهر تفاعل واهتمام لدى مديرى النقابات الفرعية من الذين شاركوا فى هذا الاجتماع حيث اكد خيرى حامد مدير النقابة الفرعية بكفر الشيخ ان اللقاء مع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب واعضاء مجلس النقابة العامة كان لقاء مفيداً للغاية لوضوح الرؤية بشان العلاج وحل مشاكلنا الخاصة بنا .
وقال تامر محمد بيومى مدير النقابة الفرعية بالدقهلية كان بشان تفعيل بطاقة العلاج الخاصة بالمحامين واسرهم وسيتم تفعيل التعليمات الخاصة بالعلاج ولا استثناء لاحد .
فيما اكد عصام عيسى مدير النقابة الفرعية بالقليوبية ان النظام السابق فى العلاج كان هناك مندوب من الفرعية بشان الاوراق الخاصة بالعلاج لخدمة المحامين اما الان فسيتم الاطلاع من قبل مديرى النقابات الفرعية على اصول التوكيلات تمهيدا للاشتراك للعلاج .
وقال ايهاب السيد مدير النقابة الفرعيةبالاسكندرية انها خطوة جيدة بلقاء مع سامح عاشور نقيب المحامين اليوم لتحديد مسار اموال النقابة العامة واننا سننفذ التعليمات الخاصة بالعلاج .
وقال ابراهيم المحلاوى مدير النقابة الفرعية ببورسعيد ان اللقاء اليوم لوضع رؤية واضحة لنا للمحافظة على اموال النقابة خاصة اننا يقابلنا نوعيات كثيره من المحامين وهدفنا حسن التعامل مع المحامى وطالب المحلاوى بعقد اجتماعات مستمره مع نقيب المحامين سامح عاشور للتواصل .
وقد تم التقاط بعض الصور التذكارية عقب اللقاء بين سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب ومعه بعض اعضاء مجلس النقابة الصور التذكارية مع مديرى وممثلى النقابات الفرعية
اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا