اليــــــوم

اجتماع هام لمجلس نقابة المحامين

0
1213
بالصور..حلف اليمين ..ومرور .عاشور.بمبنى نقابة المحامين (18)

تكبير الخط

يعقد فى تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم اجتماع مجلس نقابة المحامين بناء على الدعوة التى وجهها السيد الاستاذ سامح عاشور نقيب المحامين الى أعضاء مجلسه للتباحث فى عدد من المسائل الهامة يأتى على رأسها بيان نتائج تطبيق شروط استحقاق الخدمة العلاجية التى تمنحها النقابة للعضو المشتغل وماطرأ عليها من تعديلات فى اطار الحالات الحرجة والحوادث الطارئة وبعض الحالات التى ناقشتها لجنة العلاج ، والتى انتهت الى عدد من التوصيات التى ستعرض اليوم فى اجتماع المجلس.

وفى هذا الجانب أيضاً سيتم استعراض ماتحقق من انجازات فى التعاقد مع المستشفيات العسكرية وحملة القضاء على فيرس c وغيرها من استحقاقات أخرى فى الخدمة العلاجية للمحامين.

كما يستعرض المجلس الملامح العامة لميزانية النقابة عن عام 2015 وحجم الايرادات والمصروفات وما اذا كان قد تحقق من عجز أو ما تحقق من فائض يتم ايداعه على شكل ودائع لصالح صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لمزيد من الدعم لبندى العلاج والمعاشات.

ويتناول المجلس ايضا مناقشات اعمال الامانة العامة فى هيكلة الاداء واسلوب اداء الخدمة النقابية للمحامين مع استعراض لأهم ماتم انجازه فى مسائل اخلاء المبانى المحيطة بالمبنى الرئيسى تمهيداً لعمليات الهدم والبناء لمبنى النقابة.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد