بسيونى يعلن عن زيادة سقف الدعم الى 25 ألف لمرضى فيرس c من المحامين

0
1235
أحمد بسيونى

تكبير الخط

على غير المعتاد أصر أحد المحامين الذين أنهوا اجراءات استخراج البطاقة العلاجية على الذهاب الى مكتب نقيب المحامين لتوجيه الشكر والثناء لسيادته على النظام المتبع ، والتعاون الكامل من موظفى النقابة والاعضاء دون التعرف على المحامى هذا او ذاك.

وقد فوجئ المحامى أن النقيب غير متواجد بمكتبه فذهب الى الوكيل أحمد بسيونى الذى استمع الى المحامى محمد البقلى الذى أعاد الى سيادته توجيه الشكر والتحية على الاسلوب والنظام الذى لايفرق بين محام وآخر ، ومدى الاحترام الذى لاقاة وهو يستخرج بطاقة العلاج الخاصة به دون اى تعقيدات .

أكد بسيونى أن ما استمع اليه من هذا الزميل يؤكد مصداقية الاداء ووصول الرسالة التى أراد مجلس النقابة ارسائها بوضع قواعد عامة ومجردة لمن يحصل على الخدمة العلاجية وليست قيودا كما يظن البعض .

وأضاف وكيل النقابة فى تصريحات خاصة لموقع نقابة المحامين أن جميع الاشتراطات التى وضعها مجلس النقابة هى فى متناول المحامى المشتغل وانها سوف تقضى على المتسللين الى جداول المحامين ، وأن مايتحقق من فائض سوف يعود على المحامين مرة أخرى .

وأعلن بسيونى عن مفاجأة خاصة بمشروع العلاج وهى أن النقابة سوف تدعم المحامين فى علاج فيرس c  خارج تغطية مبالغ العلاج المقدرة بمبلغ  20 الف جنيه التى تدعم بها للمحامين وبواقع 5 آلاف جنيه أخرى وهو مايجعل سقف المساهمة السنوى فى علاج المحامى سيرتفع لدى المصابين بفيرس c الى 25 ألف جنيه.

اعلاناتاعلانات نقابة المحامين

اترك رد