لا يوجد مشاكل تواجه المترشحين في تقديم اوراقهم

“الدمرداش” الاقبال ضعيف علي الترشح منذ اليوم الأول

0
752
انتخابات المحامين لليوم الثاني (39)

تكبير الخط

كتب :

بدأت لجنة انتخابات النقابة العامة للمحامين، اليوم الأربعاء، ولليوم الثالث، بتلقى طلبات الترشح على مقاعد النقيب ومجلس النقابة، فى الانتخابات المقرر إجراؤها 8 نوفمبر المقبل، حيث بدأ اقبال المحامين الراغبين في الترشح بالتوافد علي اللجان منذ الصباح الباكر بعد فتح لجان تلقي اوراق المترشحين.

 ومن جانبه صرح محسن الدمرداش رئيس اللجان الانتخابية بنقابة المحامين الي انه ليس هناك اي مشاكل تواجه المحامين اثناء تقديم وتلقي اوراق ترشحهم، مشيرا الي انه اذا لم تكن الاوراق مستوفية وغير كاملة، لا يتم استلامها لحين تقديم الاوراق المطلوبة.

واضاف الدمرداش الي ان الاقبال ضعيف منذ اليوم الاول من فتح باب الترشيح علي منصبي النقيب ومجلسه، متمنيا من المحامين اعضاء الجمعية العمومية خلال بدء الانتخابات بالاختيار الصحيح واختيارهم للرجل المناسب في مكانه المناسب.

 يذكر الي انه من المقرر إجراء الانتخابات في يوم 8 نوفمبر المقبل، و غلق باب الترشح فى 4 أكتوبر المقبل، على أن يفتح باب الطعون والاعتراضات يوم 7 أكتوبر، وتعلن أسماء المرشحين وفقاً للجدول الزمنى لانتخابات النقابة 15 أكتوبر، وإعلان الكشف النهائى 17 أكتوبر المقبل، والفصل فى الاعتراضات والطعون 25 من الشهر نفسه.

 

 

 

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا