سامح عاشور يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد نقيب المحامين

0
992
سامح عاشور

تكبير الخط

كتب :

وصل سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب إلى مقر النقابة العامة للمحامين لتقديم أوراق ترشحه لولاية ثانية على مقعد النقيب، وذلك للدورة الثانية بحضور عدد كبير من المحامين المرشحون لمجلس نقابة المحامين ، وأعضاء مجلس النقابة العامة صفوت كمال وأبوبكر ضوة وصلاح صالح ،وحسن ابوعيسى أمين صندوق نقابة جنوب القاهرة ، وعبدالجواد أحمد وكيل نقابة شمال القاهرة.

ودخل النقيب العام إحدى غرف النقابة العامة والتى تمثل مقر اللجنة الخاصة بمنصب النقيب ، والمكونة من أعضاء الشئون القانونية فؤاد دربالة و محمد حجازى .

وأكد عاشور ان ترشحه يعد استكمالا للخطوات التى قام بها من اجل تقديم مزيد من الخدمات للمحامين وتطوير المهنة ، وسن التشريعات القانونية وتفعيل البروتوكولات الموقعة مع وزارة الداخلية والهيئات القضائية .

وكان مجلس مجلس النقابة العامة للمحامين قد قرر إجراء انتخابات مجلس النقابة العامة “نقيبًا وأعضاءً”، في الثامن من نوفمبر المقبل، على ان يغلق باب الترشح في الرابع من أكتوبر المقبل، وتعليق أسماء المرشحين 5 أكتوبر بمقر نقابة المحامين.

وتقرر  فتح باب الطعون والاعتراضات يوم 7 أكتوبر، وإعلان أسماء المرشحين وفقًا للجدول الزمني لانتخابات النقابة يوم 15 أكتوبر 2015، وإعلان الكشف النهائي 17 أكتوبر المقبل، والفصل في الاعتراضات والطعون يوم 25 من نفس الشهر.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here